recent
أخبار ساخنة

تسريب تفاصيل تحديث لعبة GTA V القادم و محتوى رهيب جدا للاعبين ، روكستار تدخل على الخط …


بعد أن ركزت في الفترة الماضية عن لعبة Red Dead Redemption و التي أطلعنا على تفاصيل أكثر بخصوصها من خلال صور و كذلك معلومات تم نشرها من طرف عدة منابر إعلامية كانت لها فرصة تجربة اللعبة .

و قد خصصنا في موقعنا حيز كبير للعبة و ذلك عبر سلسلة مقالات و تقارير تحدثنا خلالها عن عدة أمور ستميز عالم هذه الأخيرة ، لكن اليوم عادت لنا لعبة GTA V من جديد و ذلك عبر تفاصيل عبارة عن تسريبات حول محتوى التحديث القادم للعبة .

و بالتحديد على طور GTA Online الذي من المنتظر حسب ما رصد عبر التسريبات أن يتيح للاعبين إمكانية إدارة ملاهي ليلية و ذلك من خلال كل أرجاء مدينة لوس سانتوس حيث المنتظر أن يقدم إمكانية شراء محلات خاصة و تصميمها بالطريقة التي يرغب بها اللاعبين في خطوة ستكون جد متميزة من طرف روكستار .

حيث دخلت على الخط هي الأخرى منذ لحظات عبر صورة نشرتها في صفحتها على الفيسبوك حيث توضح لنا أن فترة الصيف الحالي ستشهد إضافة ممكن أغاني جديدة للعبة GTA V في إشارة للتحديث المقبل على طور GTA Online .

طبعا هذا يظل مجرد تلميح بسيط فإنتظار كل التفاصيل التي ستتوفر في الأسابيع المقبلة حيث من المنتظر أن يصدر هذا التحديث في نهاية الشهر الجاري أو في أواخر الشهر القادم ،، تحياتي .


google-playkhamsatmostaqltradent