المزيد من التفاصيل المثيرة عن طور اللعب الجماعي و Battle Royale للعبة Call of Duty Black Ops 4 - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

المزيد من التفاصيل المثيرة عن طور اللعب الجماعي و Battle Royale للعبة Call of Duty Black Ops 4

المزيد من التفاصيل المثيرة عن طور اللعب الجماعي و Battle Royale للعبة Call of Duty Black Ops 4

شارك المقالة

بعد أن تطرقت من خلال موضوع شامل للعبة Call of Duty Black Ops 4 و الذي يمكنكم الإطلاع عليه من هنا فقط تواصلت المعلومات في التساقط مثل أوراق الخريف و ذلك من خلال ما وردنا من معلومات جد مهمة من طرف أستوديو Treyarch مطور اللعبة .

حيث أكد أن طور اللعب الجماعي و لأول مرة سيقدم مباريات 5 ضد 5 و ليس كما تعودنا على ذلك سابقا 6 ضد 6 و هي خطوة من دون شك تؤكد توجه اللعبة للعب التعاوني أكثر و عنصر اللعب بشكل جماعي كما سبق و أن تطرقت لهذا خلال تقريري من هنا.

الفريق لم يكتفي بتأكيد هذه المعلومة فحسب و إنما أشار أيضا أن اللعبة و لأول مرة ستقدم نظام خوادم و ليس نظام هوست حيث قرر الفريق الإستماع للجمهور و طرح نظام خوادم خاصة و بالتالي يمكن إنتظار تجربة جد متميزة على مستوى الإتصال خصوصا هنا في المنطقة العربية حيث سيكون بمقدور اللاعبين هنا اللعب فيما بينهم دون الحاجة لولوج الخوادم الأوروبية .

نعرج الآن لطور الباتل رويال و الذي من بين التفاصيل المثيرة التي كشفت عنه منذ لحظات هو أنه سيتيح تجربة تصل لغاية 140 لاعب في المباراة الواحدة و قد أكد الفريق المطور أن فكرة الطور جدا كلاسيكية .

حيث من المنتظر أن توفر للاعبين كل توابل السلسلة بشكل مدمج مع نظام و بالتالي يمكن أن ننتظر تجربة جد متميزة من خلاله ، للتذكير فإصدار لعبة Call of Duty Black Ops 4 منتظر في تاريخ 12 أكتوبر المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *