هل يوبيسوفت تشوق لجزء جديد من Watch Dogs أم أننا سنودع السلسلة ؟ إليكم التفاصيل المثيرة … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

هل يوبيسوفت تشوق لجزء جديد من Watch Dogs أم أننا سنودع السلسلة ؟ إليكم التفاصيل المثيرة …

هل يوبيسوفت تشوق لجزء جديد من Watch Dogs أم أننا سنودع السلسلة ؟ إليكم التفاصيل المثيرة …

شارك المقالة

لعبة Watch Dogs من خلال ثاني جزء لها صححت أخطاء أول إصدار حيث كانت بالفعل تلك القفزة النوعية من خلال عالم جد متميز و ديناميكي لكن جمهور السلسلة لم يقتنع بعد و يرغب بالمزيد من الأجزاء التي تقدم في مناطق جديدة فهل يوبيسوفت من الممكن أن تعمل على ذلك مستقبلا ؟

سؤال وجيه بلا شك لكن الإجابة ممكن أن تكون غير واضحة لما سأعرض لكم من تفاصيل حيث و من خلال حساب السلسلة على تويتر نشر هذا الأخير منذ يومين تغريدة تحمل عبارة " هذا كل شيء " في إشارة أن دعم لعبة Watch Dogs 2 قد إنتهى بعدما تم طرح كل المحتويات الإضافية التي كانت مبرمجة .

لكن هناك معنى آخر يمكن أن يكون وهو أن السلسلة قد وصلت لنهايتها و قد لا نرى جزء جديد خصوصا و أن توجه شركة يوبيسوفت أصبح لألعاب من نوع آربيجي لكونها تمنح للاعبين تجربة أعمق و هو ما يبدو مستحيل تحقيقه من خلال سلسلة Watch Dogs .

طبعا تظل مجرد توقعات لا أقل و لا أكثر بحكم أن هذه العبارة و التي حذفت من حساب السلسلة على تويتر ممكن أن تكون عبارة عن تلميح بقرب الإعلان عن جزء ثالث قادم ممكن في عام 2019 و أكيد سيكون هذا شيء رائع جدا إن كان صحيح .

طبعا هي تظل مجرد توقعات و المعلومات الرسمية ستقدم من طرف شركة يوبيسوفت من خلال الأحداث القادمة و أقربها يظل معرض E3 2018 المقبل الذي دائما ما يحمل معه مفاجأة غير متوقعة من الشركة ،، تحياتي .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *