recent
أخبار ساخنة

تسريبات جديدة تشير لإمتلاك جهاز Xbox One الحقوق التسويقية لأضخم الألعاب القادمة ، إليكم قائمة الألعاب …


جهاز إكسبوكس ون و منذ إصداره إستطاع أن يمتلك الحقوق التسويقية لعدة ألعاب شهيرة حيث يتمثل ذلك مثلا في حصول اللاعبين على محتويات حصرية و كذلك توسعات إضافية قبل الجميع كما يحدث الأن من خلال سلسلة Call of Duty و جهاز بلايستيشن 4 حيث يحصل اللاعبين على الحزمات الإضافية قبل الجميع لمدة شهر كامل .

هذا هو جوهر هذا الأسلوب التسويقي حيث و من خلال ما جاء ضمن مصدر جد قريب لموقع Rectify Gaming فقد أكد أن عدة ألعاب قادمة ستحصل على حقوق تسويقية من خلال منصات إكسبوكس ون سواء العادي أو نسخة الإكس .

الموقع الذي نقل الخبر يظل من بين المصادر الجد موثوقة حيث كان من بين أوائل المواقع التي أكدت إسم جهاز إكسبوكس ون إكس قبل الجميع و يُعرف بقربه الشديد من كل المصادر المتعلقة بشركة مايكروسوفت .

و عن قائمة الألعاب المعنية بالأمر نجد بعض العناوين المعروفة من قبل و التي كنا متأكدين من إمتلاك جهاز إكسبوكس ون لحقوقها مثل لعبة Anthem تم Cyberpunk 2077 لكن الجديد في الأمر هو تواجد ألعاب مثل Borderlands 3 تم Splinter Cell و كذلك Battlefield V .

حيث لم يعلن بعد عن هذه الألعاب و هو ما يجب أن ننتظره في غضون الأسابيع المقبلة أو الأشهر في حالة ما كان الإعلان سيتم من خلال حدث معرض E3 2018 المقبل ، إليكم أسفل المقال القائمة بالكامل و نذكر أن هذه المعلومات تظل مجرد تسريبات ممكن أن تكون صحيحة كما قد يكون العكس من ذلك و بالتالي يجب أخدها بنوع من الحذر ،، تحياتي .

- Borderlands 3
- Cyberpunk 2077
- Splinter Cell
- Battlefield V
- Madden 19
- Anthem
google-playkhamsatmostaqltradent