لعبة God of War تتلقى وابل من الهجمات و الإنتقادات لهذا السبب ، و مخرج اللعبة يدافع عليها … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

لعبة God of War تتلقى وابل من الهجمات و الإنتقادات لهذا السبب ، و مخرج اللعبة يدافع عليها …

لعبة God of War تتلقى وابل من الهجمات و الإنتقادات لهذا السبب ، و مخرج اللعبة يدافع عليها …

شارك المقالة

لم تصدر بعد لعبة God of War للأسواق و بعض اللاعبين لا يستطيعون الصبر أكثر من هذا الوقت لتجريب اللعبة و البعض منهم لا يرغب بتوجه السلسلة الحالي حيث و بعد العروض الكثيرة التي باتت تصدر من حين لأخر فالبعض من اللاعبين لم تعد تروق له اللعبة و يرى بأنها بعيدة كل البعد عن محور سلسلة God of War .

شخصيا أرى العكس و توجه اللعبة يروق لي كثيرا لكن ليس الكل يشارك نفس الرأي و ماذا قولكم متابعينا عن ما هو قادم في هذه المقالة ؟ حيث و من خلال ما رصدت من معلومات هذا اليوم فقد تحدث السيد كوري بارلوغ مخرج اللعبة على أن العديد من اللاعبين أرسلوا له رابط حملة توقيعات ضد شراء لعبة God of War بجزئها القادم ! .

نعم يا سادة حملة للتوقيعات من أجل الوقوف ضد اللعبة و من خلال ما تبين لنا فاللاعبين ممن يروجون لهذه الحملة لا يرغبون بالتوجه الحالي و يرون أن السلسلة تأخد مجرى مختلف لكي تجلب جمهور على حد قولهم من الأطفال و ليس الهاردكور أو المحترفين كما كان بالسابق علما أن نفس هذا الجمهور لما كان طفل جرب اللعبة و إلا لنا أصبح متابع للسلسلة .


للأسف تصرفات غير لائقة خصوصا في حق لعبة لم تصدر بعد للأسواق و لم نجريها بالكامل ، السيد كوري بارلوغ دخل على الخط و طالب هؤلاء بالكف عن الترويج لمثل هذه الأمور لأنها تحطيمية جدا في حق المطورين الذين اشتغلوا لسنوات على المشروع لكي يرى النور بالشكل الحالي .

و تطلب تضحيات كثيرة قبل أن يصدر لاعبين مضيفا أن ما تم طرحه من عروض لا يمثل سوى نسبة ضئيلة جدا من محتوى اللعبة الإجمالي و أن هذه الأخيرة تتضمن الكثير و العديد من المفاجآت التي إحتفظ بها المطورين من أجل محبي السلسلة القدماء .

حيث صرح المخرج السيد كوري بارلوغ أن روح ما تزال متواجدة في هذا الجزء و الأكيد أن من لم يجرب اللعبة يمكنه قول ما يشاء لحين تجربتها و بعد ذلك سيتغير رأيه من دون شك ، للتذكير فإصدار لعبة God of War منتظر في تاريخ 20 أبريل الحالي حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *