مخرج لعبة LawBreakers يعلن رسميا فشلها و يوقف دعمها للتركيز على مشاريع قادمة ... - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

مخرج لعبة LawBreakers يعلن رسميا فشلها و يوقف دعمها للتركيز على مشاريع قادمة ...

مخرج لعبة LawBreakers يعلن رسميا فشلها و يوقف دعمها للتركيز على مشاريع قادمة ...

شارك المقالة

الحديث عن لعبة LawBreakers يعود بنا لأشهر عديدة و ذلك بعدما تأكد فشل هذه الأخيرة تجاريا و لم تستطع أن تجد لها مكان بالساحة ما دفع الفريق المطور Boss Key لإتخاد تدابير من أجل وقف طرح تفاصيل اللعبة .

و إكتفى فقط بمتابعة مجريات التطورات الحاصلة واليوم كجديد من طرف فريق Boss Key مطور اللعبة و كذلك السيد Cliff Bleszinski مخرجها و مؤسس أستوديو التطوير Boss Key Productions فقد أعلن رسميا من خلال بيان على مدونته أن لعبة LawBreakers قد إنتهت عملية دعمها .

و تأكد فشلها رسميا كما أشار المتحدث أن عملية دعم اللعبة من خلال التحديثات ستتوقف بحكم أن السيولة المالية لم تعد كافية للأستوديو من أجل مواصلة طرح مزيد من المحتويات و يفضل المطورين تركيز جهودهم و كذلك المداخيل المالية على مشاريع أخرى قادمة و قد لمح لذلك السيد Cliff Bleszinski .

حيث أعلن أن الفريق المطور يشتغل حاليا على لعبة جديدة سيكشف عنها في القريب العاجل و قد ننتظر تفاصيل عنها ضمن حدث معرض E3 2018 المقبل .

السؤال الذي يطرح نفسه هو أي نوع من الألعاب سيقدم هذه المرة خصوصا بعد فشل التجربة من خلال لعبة LawBreakers التي حاولت أن تقدم نفس أسلوب لعبة Overwatch لكنها لم تتوفق في جلب جمهور إليها حتى أضحت خوادمها مثل صحراء خالية من كل اللاعبين ،، تحياتي .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *