تلميحات جديدة تظهر عن قدوم لعبة Spyro the Dragon و هذه المرة بشكل أوضح … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

تلميحات جديدة تظهر عن قدوم لعبة Spyro the Dragon و هذه المرة بشكل أوضح …

تلميحات جديدة تظهر عن قدوم لعبة Spyro the Dragon و هذه المرة بشكل أوضح …

شارك المقالة

بعد مرور فترة من الزمن لم أتحدث من خلالها عن لعبة Spyro و ذلك بسبب قلة المعلومات و التفاصيل الممكن مشاركتها معكم متابعينا لكن لمحت هذا اليوم ما يمكن أن يفيدنا في عملية رصد تحركات شركة أكتفجن من أجل الكشف عن اللعبة بشكل رسمي و ذلك بحكم أنه قادم من موقع IGN .

هذا الأخير أفاد قبل ساعات من الأن عبر صفحاته أنه توصل برسالة من مجهول تحمل بيضة بنفسجية كما توضح الصورة و كذلك ورقة مكتوب عليها عبارة " هناك شيء سيحلق بعد لحظات " من إمضاء شخص يحمل إسم Falcon McBob .


هذا الإسم سبق و أن رصد في تسريبات سابقة و عند البحث من خلال الشبكة تم رصد حساب على تويتر غير معرف بعد لكنه يحمل عنوان @SpyroTheDragon ، هل هو إذن تلميح من شركة أكتفجن عن عودة السلسلة كما حدث مع لعبة Crash Bandicoot ؟

كل شيء ممكن حيث يضيف الموقع المذكور أن الأمر قد يتعلق أيضا بكذبة أبريل لوجود إمكانية تأخر وصول العلبة لمقر الموقع فكلها احتمالات واردة حسب المصدر الذي أكد كذلك أنه بعد معاينة جيدة للبيضة تبين أنها في الحقيقة عبارة عن تنين لكنه مجتمع حيث نلمس تلك الحواف المشكلة لأجنحته ما يزيد من فرص تأكيد قدوم جزء ريميك أو ريماستر Spyro the Dragon ،، تحياتي


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *