شاهد بالفيديو لأول مرة لعبة The Last of Us و Red Dead Redemption تشتغل على جهاز البي سي ... - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

شاهد بالفيديو لأول مرة لعبة The Last of Us و Red Dead Redemption تشتغل على جهاز البي سي ...

شاهد بالفيديو لأول مرة لعبة The Last of Us و Red Dead Redemption تشتغل على جهاز البي سي ...

شارك المقالة

سبق و أن تطرقت من خلال الموقع قبل عدة أشهر لموضوع تحدث من خلاله على ألعاب جهاز بلايستيشن 3 وإمكانية تشغيلها على الحاسوب وهو أمر كان حينها فقط قيد التطوير حيث تمكن أحد الفرق المختصة في تطوير المحاكيات من  تصميم محاكي RPCS3 خاص لجهاز بلايستيشن 3 .

و انطلقت الفكرة من خلال عدة ألعاب التي وصلت الدقة فيها لغاية 4K ، نعم يا سادة فقد أصبحت الدقة 4K حقيقي على بعض الألعاب و قد راقبت منذ فترة تحركات هذا الفريق و ذلك لمتابعة جديده و بالفعل طرح لنا قبل يومين عروض جديدة لواحدة من أفضل ألعاب الجيل الماضي .

و من دون شك أن العنوان يوضح عن أي عناوين أنا بصدد الحديث ، حيث أن الأمر يتعلق بكل من حصرية سوني المتميزة The Last of Us تم كذلك لعبة الغرب الأمريكي Red Dead Redemption و التي لم تتوفر على جهاز البي سي و تظل حصرية على المنصات المنزلية.

طبعا الفريق إستطاع أن يشغل هذه الألعاب على المحاكي لكن من خلال الفيديو تبدو أنها ليست جاهزة بعد و تحتاج أكيد لمزيد من التحسينات خصوصا على مستوى معدل الإطارات الغير ثابت .

و الأكيد أنه بعد نجاحه في نقل الألعاب و تشغيلها على البي سي فمن دون شك تظل مسألة وقت فحسب لكي يطرح لنا أفضل تجربة ممكنة و لما لا أن تعمل كل هذه الألعاب بدقة 4K حقيقية كما كان الشأن على عدة ألعاب من قبل ،، تحياتي .




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *