تقرير: تسريب تفاصيل جديدة عن جزء قادم من سلسلة Splinter Cell و معلومات جد مثيرة … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

تقرير: تسريب تفاصيل جديدة عن جزء قادم من سلسلة Splinter Cell و معلومات جد مثيرة …

تقرير: تسريب تفاصيل جديدة عن جزء قادم من سلسلة Splinter Cell و معلومات جد مثيرة …

شارك المقالة

لعبة Splinter Cell تحدثنا عليها قبل وقت قريب و ذلك من خلال ما رصدنا ضمن تفاصيل تطرقت لها شخصيا على شكل سلسلة مقالات من خلال الموقع لكن للأسف لم يكن هناك تفاعل من جانب شركة يوبيسوفت و ظلت تلك التفاصيل في موقعها المتمتلة في الإشاعة .

لكن اليوم عادت السلسلة من جديد للواجهة و ذلك على خلفية ما تم طرحه من طرف أحد أعضاء موقع Reddit و الذي نشر يوم أمس تقرير مفصل يتضمن معلومات أكد أنه يملكها من مصدر داخل شركة يوبيسوفت.

نحن طبعا في موقع جيمز فور فانز لم نرغب في تفويت هذا الحجم من التفاصيل و هو ما دفعنا لمشاركة معكم أهم ما قدم من خلالها ، هذا الأخير أكد أن جزء جديد من سلسلة Splinter Cell قيد التطوير حاليا في أحد أستوديوهات التطوير لدى شركة يوبيسوفت و ذلك لمدة سنوات من الأن حيث يرتقب أن تقدمه للجمهور ضمن حدث معرض E3 2018 المقبل .

و عن معلومات من داخل اللعبة يضيف المتحدث أن اللعبة لن تكون عبارة عن عالم مفتوح و ستكون عبارة عن تجربة خطية مشابهة لسلسلة ألعاب Hitman حيث تمكن اللعب من التجوال في بيئة اللعب بحرية تامة لكن في حدود معينة و هو نفس ما تعتمد عليه كثيرا حصريات سوني مؤخرا في شخص كل من Uncharted و كذلك God of War القادمة قريبا .


المصدر أضاف كذلك أن اللعبة ستتضمن طور لعب تعاوني على نفس طريقة لعبة Far Cry 5 الصادرة مؤخرا حيث ستكون المغامرة قابلة للعب من البداية لغاية النهاية على شكل طور لعب تعاوني من لاعبين إثنين و عن قصة هذا الجزء فقد أورد المتحدث أن شخصية Sam Fisher سيودع السلسلة في النهاية و سيسلم المشعل لأحد الشخصيات الذي سنكتشفه ضمن أحداث اللعبة و.

 عن أسباب هذا التغيير هو رغبة يوبيسوفت في طرح دفعة معنوية جديدة للسلسلة و كذلك طرح إمكانيات مختلفة في القادم من الأجزاء بحكم أن البطل Sam Fisher قد كبر في السن و لم يعد بإمكان المطورين طرح ما يخططون له بالشكل المطلوب .

و بالتالي سينتهي سيناريو البطل Sam Fisher في هذا الجزء الجديد و بحسب ما رصد من خلال التسريبات فهذا الجزء من المنتظر أن يقدم نظام لعب و أساليب جد كلاسيكية من السلسلة و التي ستعود من خلاله ما يجعل حجم الإنتظارات جد كبير لكل ما سيكشف عنه من تفاصيل بالمستقبل ،، تحياتي .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *