شاهد أول الصور من داخل ريماستر Shenmue 1 & 2 القادم و تفاصيل أكثر … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

شاهد أول الصور من داخل ريماستر Shenmue 1 & 2 القادم و تفاصيل أكثر …

شاهد أول الصور من داخل ريماستر Shenmue 1 & 2 القادم و تفاصيل أكثر …

شارك المقالة

من بين الإعلانات التي تمت في فترة غيابي كان هناك إعلان مفاجئ عن كل من جزء Shenmue 1 و كذلك Shenmue 2 حيث قدم على شكل نسخة ريماستر قادمة لأجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي إبتداء من هذا العام .

حيث ستكون اللعبة من نشر فريق SEGA و كذلك تطوير أستوديو البريطاني d3t هذا الأخير معروف من خلال عمله على عدة ألعاب و مساهمته المتميزة في تطوير عدة مشاريع من أبرزها نجد Lawbreakers و The Witcher III : Wild Hunt تم LittleBIGPlanet 3 إضافة إلى Killzone : Shadow Fall .

و بهذه المناسبة فقد أكد من خلال موقعه الرسمي على أنه جد سعيد بالفرصة التي منحت له حيث سيكون مكلف بتطوير هذه النسخة المحسنة و تقديم أفضل ما لديه من أجل تمكين اللاعبين من تجربة هذه الألعاب التي من دون شك أن العديد من اللاعبين لم يجربوها حين صدرت قبل سنوات من الأن .

الفريق أضاف أنه كان أمر جد مميز الغوص في برمجيات النسخة الأصلية و التي تتضمن أسرار عديدة عن السلسلة و أنه جد متحمس لإعادة طرح اللعبة لعموم الجمهور و يعد بتقديم أفضل تجربة ممكنة .

فريق SEGA ناشر اللعبة بدوره إستغل الفرصة و كشف عن حزمة صور من داخل اللعبة و التي تقربنا بشكل كبير من محتوى و مميزات هذا الريماستر للجزء الأول والثاني للعبة Shenmue ،، تحياتي .













ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *