فريق PUBG Corp يتابع قضائيا جميع مستنسخي لعبة PUBG على الهواتف الذكية ( Knives Out, Rules of Survival...) - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

فريق PUBG Corp يتابع قضائيا جميع مستنسخي لعبة PUBG على الهواتف الذكية ( Knives Out, Rules of Survival...)

فريق PUBG Corp يتابع قضائيا جميع مستنسخي لعبة PUBG على الهواتف الذكية ( Knives Out, Rules of Survival...)

شارك المقالة

كان متوقع هذا الشيء مباشرة بعد إصدار لعبة PUBG للهواتف الذكية خصوصا نسخة نظام Android والني فعلا كان متجر Google Play يعج بالعناوين التي تنقل فكرة اللعبة على سبيل المثال لعبة Rules of Survival تم كذلك Knives Out .

حيث يطلقان نفس الفكرة تماماً بنفس الرسومات حتى أنهم أصبحوا يملكون جمهور كبير متابع لهم و هو الشيء الذي لم يستسيغه فريق تطوير لعبة PUBG و الذي أعلن عن التصعيد قضائيا من أجل إسترداد الأضرار الناجمة عن هذا الخرق الكبير .

بحكم أن الألعاب السالفة الذكر تعتبر عناوين مستنسخة تماما للعبة PUBG بكل المحتوى المقدم من خريطة و أسلحة حتى القوائم هي نفسها ، طبعا هذه الألعاب جنت مداخيل كبيرة منذ فترة و الفريق يحاول أن يسترد جزء من هذه المداخيل بحكم أنها تعتبر من حقه .

لكونه هو صاحب الفكرة الأصلية كما أن الألعاب المستنسخة إقتبست و نقلت كل شيء طبق الأصل ، و كتأكيد لما جاء في هذا الخبر فقد وضع فريق PUBG Corp مطور لعبة PUBG ملتمس لدى محكمة كاليفورنيا الأمريكية يقضي بمتابعة كل من لعبة Rules of Survival تم Knives Out ،، تحياتي .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *