رسميا لعبة DayZ قادمة من جديد عن طريق ريبوت كامل و هذه أول التفاصيل … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

رسميا لعبة DayZ قادمة من جديد عن طريق ريبوت كامل و هذه أول التفاصيل …

رسميا لعبة DayZ قادمة من جديد عن طريق ريبوت كامل و هذه أول التفاصيل …

شارك المقالة

للأسف لعبة DayZ و منذ أن توفرت كلعبة فرعية لم تستطع فرض وجودها رغم إمتلاكها لجمهور كبير حيث ظلت عملية تطويرها جد بطيئة و لم ترقى لتطلعات الجمهور الذي دعمها بشكل كبير منذ و أن كانت عبارة عن مود فقط في لعبة ArmA II من طرف فريق Bohemia Interactive Studio قبل أن يعتمدها كلعبة فرعية .

لكنه خلف وعده مع الجمهور بحكم أنها اعتبرت من الخدع التي وقع في فخها اللاعبين حيث العديد من المستخدمين دفعوا مقابل اللعبة لكنها لن تقدم أي جديد و ظلت في نفس حالتها التي لم تتعدى الدخول السبق .

فريق التطوير من خلال عدة خرجات إعلامية سابقة أكد أنه سيقدم هذا العام نسخة اللعبة النهائية و لو أن الواقع يشير لشيء مختلف تماما لكن اليوم و من خلال ما جاء على موقع PCGamesN فقد أعلن رئيس الفريق أنهم بجهزون منذ فترة لمحرك تطوير جديد سيتم نقل اللعبة عليه لكي تصدر هذا العام على جهاز البي سي بنسخة نهائية .

تم كذلك من خلال خدمة Game Preview على جهاز إكسبوكس ون في حين لم يتطرق لنسخة محتملة لجهاز بلايستيشن 4 لكنه أكد مرارا وتكرارا أنه يعد بطرحها على منصة سوني .

الفريق أكد أن هذه النقلة تعتبر بمثابة ريبوت كامل للعبة و أنها ستتغير محتواها بالكامل و هو أمر من دون شك سيرفع من حماس الجمهور خصوصا في ظل هذه الطفرة الكبيرة لألعاب Battle Royale ،، تحياتي .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *