تقرير: تسريبات و تفاصيل مهمة عن مواصفات جهاز بلايستيشن 5 و موعد الإصدار ... - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

تقرير: تسريبات و تفاصيل مهمة عن مواصفات جهاز بلايستيشن 5 و موعد الإصدار ...

تقرير: تسريبات و تفاصيل مهمة عن مواصفات جهاز بلايستيشن 5 و موعد الإصدار ...

شارك المقالة

الحديث عن جهاز بلايستيشن 5 لا أحبذ دائما الخوض فيه بحكم أن الأخبار التي تظهر دائما ما تكون زائفة و عارية من الصحة تماما لكن اليوم مصدر التفاصيل هو فريق SemiAccurate الذي و بالمناسبة كان من بين أول من توقع إصدار أجهزة متطورة قبل الجميع في شخص بلايستيشن 4 برو و إكسبوكس ون إكس لكن الجميع حينها لم يتوقع ذلك و في الأخير صدق توقعه .

هذا و قد إنطلقت حكاية الحديث عن جهاز بلايستيشن 5 من خلال حزمة تطوير كانت قد أرسلت منذ فترة لبعض المطورين على أساس تجريب الألعاب عليها و جس نبض عتاد المنصة قبل أن تصدر بشكل رسمي لكن لحدود اليوم لم تظهر أي تفاصيل جديدة حول الموضوع.

لكن فريق SemiAccurate و من خلال تقرير هذا اليوم قام بنشره أكد أنه و من خلال تفاصيل حصرية توصل بها حول جهاز بلايستيشن 5 فهذا الأخير قيد التطوير حاليا ضمن دواليب شركة سوني .


و عن مميزات العتاد الذي يوفره تطرق الموقع أنه و حسب ما لديه من معلومات فسوف يستخدم من جديد بطاقة رسومات من شركة AMD تعمل بواسطة معمارية Navi إضافة إلى معالج من نفس الشركة بمواصفات مهمة يتخللها وجود ثمانية أنوية من فئة Zen .

لكن من دون شك أن هذا الأخير سيخضع لعدة تحسينات و تعديلات بهدف أن يتأقلم و الجهاز المنزلي لكي يحاول أن يوفر للمطورين مجال للرفع من جودة ألعابهم طيلة الجيل بالكامل .

على مستوى الذاكرة العشوائية فالموقع لم يتوصل بأي تفاصيل مؤكدة لكنه توقع أن يستخدم الجهاز الجيل GDDR6 القادم كما كان الشأن من خلال منصة بلايستيشن 4 التي كانت من بين المنصات السباقة لطرح أحدث التقنيات و الذي سيكون مناسب لما يستخدم من عتاد بالجهاز الذي قد يصدر حسب نفس المصدر في حدود عام 2019 بأواخر السنة كأقصى تقدير .

و هو ما يبدو بالنسبة لي غير ممكن أبدا بحكم أن سوني تملك عدة ألعاب قادمة في هذا الحيل فكيف يمكن أن تضحي بكل هذه العناوين المتميزة حاليا من أجل طرح جهاز ألعاب سيكون مجحف في حق اللاعبين من دون شك ، طبعا التفاصيل تظل مجرد إشاعات و لا تملك بعد أي صفة للرسمية و سننتظر ماذا قد تكشف عنه سوني ضمن حدث معرض E3 2018 القادم ،، تحياتي .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *