الإعلان عن تجميعة Hitman : Definitive Edition القادمة من الناشر Warner Bros لأول مرة و إليكم جميع محتوياتها ... - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

الإعلان عن تجميعة Hitman : Definitive Edition القادمة من الناشر Warner Bros لأول مرة و إليكم جميع محتوياتها ...

الإعلان عن تجميعة Hitman : Definitive Edition القادمة من الناشر Warner Bros لأول مرة و إليكم جميع محتوياتها ...

شارك المقالة

يوم غني بالإعلانات و ذلك لما قدم حتى هذه اللحظات وكذلك ماهو قادم بعد قليل من دون شك حيث و في غفلة من الجميع تم قبل لحظات الكشف عن نسخة جديدة من لعبة Hitman و التي ستحمل إسم Hitman : Definitive Edition .

حيث ستتضمن عدة محتويات مهمة علاوة على الحلقات الكاملة فهذه الأخيرة سوف تطرح محتويات نسخة لعبة السنة وكذلك المحتويات الإضافية التي كانت قد صدرت من قبل مثل حزمة الصيف العام الماضي و كل المهمات التي رافقتها تم عدة حزمات للألبسة الحصرية من فريق التطوير IO Interactive حيث كانت قد قدمت الشراء بشكل منفرد .

و لا ننسى أيضا عدة عقود و حزمات تحديات للمزيد من الأهداف الجديدة ، من ضمن جديد هذه النسخة هو أنها ستكون من نشر فريق Warner Bros بعدما انفصل أستوديو IO Interactive عن شركة Square Enix .

و بالتالي فقد بحث فريق IO Interactive عن ناشر جديد لألعابه و البداية يمكن القول تأتي من خلال هذه التجميعة ، إصدار Hitman : Definitive Edition قادم في تاريخ 17 مايو المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 مع التذكير أن جزء جديد من السلسلة قيد التطوير حاليا في أستوديو IO Interactive ،، تحياتي .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *