مايكروسوفت تهنئ بدورها شركة سوني على تقييمات لعبة God of War و هكذا تصف اللعبة … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

مايكروسوفت تهنئ بدورها شركة سوني على تقييمات لعبة God of War و هكذا تصف اللعبة …

مايكروسوفت تهنئ بدورها شركة سوني على تقييمات لعبة God of War و هكذا تصف اللعبة …

شارك المقالة

لعبة God of War و بعد أن كنت قد تطرقت لموضوع يخص خبر قبول دخولها لأول مرة في أرض عربية و ذلك بعد أن تمت الموافقة عليها في الإمارات العربية المتحدة فقد تواصلت أخبار هذه الأخيرة في التساقط مثل حبات المطر .

و هذه المرة من خلال ما جاء ضمن تغريدات نشرت من طرف السيد Phil Spencer رئيس قطاع إكسبوكس و كذلك Larry "Major Nelson" Hryb الذي يشغل دور منسق إعلامي لفرع إكسبوكس و اللدان معا أبدعا في مدح إطلاق لعبة God of War و التي تحدث بخصوصها السيد فيل سبنسر .

حيث هنأ كل من فريق سانتا مونيكا وكذلك السيد شوهي يوشيدا رئيس إستديوهات سوني العالمية و ذلك على كل المراجعات التي تحصلت عليها لعبة God of War التي استطاعت أن تحقق نسبة تقييمات جد متميزة .

و لم تترك مجال للشك أن هذا الجزء فعلا يمثل انطلاقة جديدة للسلسلة من خلال محتوى مختلف و تغييرات بالجملة حيث وصفها السيد فيل سبنسر بالإطلاق المتميز مؤكداً أن عمل كبير تم من خلال اللعبة .

أكيد مايكروسوفت ليست أول مرة التي تهنئ فيها سوني و قد سبق و أن قامت بالمثل سابقا و تظل طبعا روح رياضية جد عالية بين الطرفين حيث يظل أكبر مستفيد هم نحن اللاعبين بدرجة كبيرة ،، تحياتي .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *