recent
أخبار ساخنة

تقارير تؤكد أن لعبة God of War في طريقها لتصبح أفضل حصرية مبيعا على جهاز PS4 و إليكم التفاصيل …


لعبة God of War لم يمر على إصدارها الرسمي سوى يوم واحد فقط و قد إنطلق الحديث عن نجاحها التجاري الذي فعلا يلوح في الأفق حيث عدد كبير من اللاعبين حاليا يخوض فيها و يغوص إن صح القول في المغامرة التي تجمع بين البطل كريتوس و إبنه أتريوس .

حيث تحدث اليوم السيد Mat Piscatella المحلل المعتمد لدى فريق NPD المسؤول عن إحصائيات مبيعات الألعاب و الأجهزة في الولايات المتحدة الأمريكية حيث توقع أن لعبة God of War و بالنظر للحماس الكبير الذي عبر عنه اللاعبين .

فمن المتوقع أن تسجل أفضل إطلاق على جهاز بلايستيشن 4 منذ إصداره للحين حيث و بعد لعبة Uncharted 4: A Thief’s End التي سجلت رقم 8,7 مليون نسخة و كذلك لعبة Horizon Zero Dawn التي سجلت 7,5 مليون نسخة .

توقع المحلل السيد Mat Piscatella أن لعبة God of War قد تفوق كل هؤلاء و لما لا تضرب حاجز العشرة مليون نسخة مباعة كأول حصرية لجهاز بلايستيشن 4 تسجل هذا الرقم و سيكون أمر جد مميز فعلا إن تسجل و قد نتوقع ذلك بنسبة كبيرة رغم منع اللعبة في الأسواق العربية للشرق الأوسط .

حيث تتوفر فقط بثلاث دول وهي الإمارات العربية المتحدة ولبنان تم البحرين ما يجعل من إمكانية جلبها لجمهور عربي جد محدودة و لو أن عدة مستخدمين تحصلوا على نسخ متاجر للعبة مستوردة من هذه الدول .

و البعض الأخر إنتقل إلى متجر بلايستيشن ستور الأمريكي من أجل تحميل اللعبة من هناك و الإستفادة من هذه الحصرية المتميزة و المنتظرة من طرف الجميع ،، تحياتي .


google-playkhamsatmostaqltradent