recent
أخبار ساخنة

محلل يؤكد أن إصدار جهاز بلايستيشن 5 في الفترة القادمة ليس مناسب و يكشف هذا الأمر المهم …


كثر الحديث في الفترة الماضية عن قدوم جهاز بلايستيشن 5 و الإشاعات أصبحت لسان كل المنابر الإعلامية المتخصصة في هذا المجال و أخص بالذكر كل ماهو تقني لكن سوني أكدت فعلا من خلال مسؤوليها أن العمل على الجهاز جاري حاليا دون أن تحدد نافذة معينة لإصداره .

و هو ما فسخ المجال أمام عدة مواقع تتبنى معلومات حصرية لها تفيد بأن الجهاز سيصدر في نهاية عام 2019 أو 2020 و هو أمر كان يبدو جد معقول حسابيا لكن مؤخرا رصدنا تقارير تفيد بأن منصة بلايستيشن 5 قد تصدر هذا العام وتحديدا في نهاية هذه السنة وهو ما إستنفر عدة مسؤولين .

من بينهم السيد Hirokazu Hamamura الذي يشغل منصب رئيس مؤسسة Enterbrain المكلفة بنشر مجلة Famitsu اليابانية حيث يظل من فترة لأخرى يخرج بتحليلات إقتصادية لمعرفته في الميدان .

الرجل تطرق هذا اليوم للحديث عن جهاز بلايستيشن 5 مؤكدا أنه سيكون من غير المعقول أن يصدر حاليا و جهاز بلايستيشن 4 يقدم أفضل أداء ممكن عالميا و ليس في اليابان فقط حيث أوضح أنه يتفوق على كل منافسيه كما أنه يملك حصريات جيدة جدا صدرت عليه و أخرى قادمة قريبا .

و سيكون من غير اللائق أن تدفنه سوني حاليا و هو في أوج عطائه إن صح القول ، تصريح أتفق معاه تماما خصوصا عندما أكد أنه من المستبعد إصدار الجهاز هذا العام و قد يكون هناك إعلان عنه في العام القادم لكي يصدر بعد أشهر كما حدث مع جهاز بلايستيشن 4 حيث صدر في نفس سنة إعلانه وهي سياسة لا يعتقد السيد Hirokazu أن سوني ستغيرها ،، تحياتي .


google-playkhamsatmostaqltradent