محلل يتوقع أن تختفي لعبة Fortnite في مطلع شهر أكتوبر المقبل لهذا السبب … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

محلل يتوقع أن تختفي لعبة Fortnite في مطلع شهر أكتوبر المقبل لهذا السبب …

محلل يتوقع أن تختفي لعبة Fortnite في مطلع شهر أكتوبر المقبل لهذا السبب …

شارك المقالة

لعبة Fortnite و بعد أن حصدت على جمهور كبير طيلة هذه المرحلة فمن دون شك أنها باتت تتوفر على قاعدة جماهيرية جعلت منها قوة ضاربة لكن السؤال الذي يطرح نفسه هو هذه الظاهرة الغير طبيعية إلى متى ستستمر .

و هنا الحديث عن فكرة Battle Royale التي ميزت اللعبة بصفة عامة حيث أن هذا الطور هو من تسبب في نجاحها إضافة إلى كون اللعبة مقدمة بالمجان , أحد المحللين ضمن شبكة قنوات CNBC تحدث عن لعبة Fortnite وإمكانية استمرار نجاحها في المستقبل .

حيث أقر بكون اللعبة لن تصمد كثيرا و حسب رأيه فسوف تنهار تماما في شهر أكتوبر المقبل و عن أسباب هذا التوقع فقد أرجع ذلك لقيمة العناوين القادمة في هذه الفترة لشهر العاشر من عام 2018 حيث أكد أن لعبة Call of Duty: Black Ops 4 و Red Dead Redemption 2 لن تقف أمامها لعبة Fortnite .

وبسرعة سينسحب الجمهور من لعبة Fortnite بالنظر لقيمة العناوين حيث نجد أولا عودة سلسلة Call of Duty: Black Ops من خلال جزء رابع و نعلم حجم جمهور هذه السلسلة بالتحديد و أطوارها سواء الزومبي أو اللعب الجماعي تم القصة .

إضافة كذلك للعبة أستوديوهات روكستار Red Dead Redemption 2 التي لا تحتاج لكي نعرف بها حيث وصفها المحلل باللعبة التي ينتظرها جمهور كبير جدا و من دون شك عند إصدارها في الموعد المحدد في شهر أكتوبر ستحظى بمتابعة إعلامية واسعة النطاق ما سيسحب البساط من تحت لعبة Fortnite ، تحليل يظل منطقي جدا و يمكن أن نتوقع فعلا حدوث هذا السيناريو و كل شيء يظل ممكن الحدوث ،، تحياتي .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *