تسريب تاريخ إصدار لعبة Darksiders 3 من طرف أحد المتاجر ، موعد إطلاق لم يكن متوقع … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

تسريب تاريخ إصدار لعبة Darksiders 3 من طرف أحد المتاجر ، موعد إطلاق لم يكن متوقع …

تسريب تاريخ إصدار لعبة Darksiders 3 من طرف أحد المتاجر ، موعد إطلاق لم يكن متوقع …

شارك المقالة

نواصل رصد كل الأخبار التي تظهر هذا اليوم حيث و بعد أن قام متجر EB Games برصد فترة شهر يونيو كموعد لصدور لعبة Spider-Man الحصرية القادمة لجهاز بلايستيشن 4 فقد علمنا منذ لحظات أن المتجر قد قام أيضا بتحديد موعد للعبة أخرى مبرمجة هذا العام .

و يتعلق الأمر بواحدة من العناوين المرتقبة بشدة حيث أننا نتحدث هنا عن لعبة Darksiders 3 التي كشف عنها منذ فترة طويلة ، فبعد أن حدد في الفترة الماضية موعد إصدار هذه الأخيرة في شهر ديسمبر قبل نفيه من طرف المطورين عاد اليوم متجر EB Games و في جعبته تسريب لتاريخ إطلاق اللعبة و الذي حدد من طرفه في يوم 8 أغسطس المقبل .

موعد يبدو غير مألوف أبدا بحكم أنه كل التوقعات كانت تشير لفترة ما بين شهر سبتمبر و كذلك نوفمبر لكن يبدو أن الفريق المطور يحاول أن ياخد فترة زمنية خاصة باللعبة لكي تأخك حقها بالكامل تجاريا و تستفيد من شهر أغسطس الذي بالعادة يكون شهر جد متوسط في عدد الألعاب التي تصدر سنويا .

عموما تظل هذه مجرد تسريبات تحتاج لسند رسمي من المطورين لكي تصبح ذات قيمة أكبر و هو ما ننتظر بالفعل حيث يجب على الفريق الخروج للإعلام و مشاركة المعلومة الأكيدة و الحد من مثل هذه الإشاعات و التسريبات التي تؤثر على اللعبة بلا شك ،، تحياتي .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *