recent
أخبار ساخنة

تفاصيل جديدة تشير للموعد النهائي لإصدار لعبة Spider-Man …


أكيد إن تحدثنا عن لعبة Spider-Man فمن دون شك سنجد فئة جد مهمة من الجمهور تترقب هذه الأخيرة بفارغ الصبر بحكم أنها تظل من بين الألعاب المنتظر بشدة على جهاز سوني المنزلي بلايستيشن 4 من تطوير لفريق Insomniac Games .

الذي قدم لنا قبل سنوات سلسلة Ratchet and Clank قبل أن يعرج لمشاريع جديدة كان أخرها ريبوت كامل لسلسلة Ratchet and Clank و كذلك مشروع لعبة Spider-Man .

هذه الأخيرة تظل محور حديثنا مؤخرا لكوننا ننتظر بفارغ الصبر الكشف عن موعد لإصدارها و الذي لم يحدد بعد بشكل نهائي من طرف سوني لكن و بالموازاة مع ذلك فكل أسبوع يظهر لنا متجر مختص بمنتجات الألعاب و يحمل في جعبته تفاصيل عن اللعبة .

من بين هؤلاء نجد متجر Ebgames و الذي نشر اليوم تفاصيل دمية خاصة بشخصية Spider-Man حيث أكد من خلال وصف المنتج أن لعبة Spider-Man ستصدر في منتصف هذا العام و بالتحديد في شهر يونيو المقبل .

طبعا موعد يظل جد ممكن بحكم أن حصريات سوني إتخدت لها حيز زمني متفرق إد نجد مثلا لعبة God of War في شهر أبريل و لعبة Detroit: Become Human في شهر مايو .

و حسابيا يجب أن تصدر لعبة Spider-Man في شهر يونيو القادم ، طبعا الأمر يظل مجرد إشاعة لحين وجود إثبات رسمي و الذي لن يأتينا سوى من تحرك شركة سوني و الكشف عن جميع التفاصيل الرسمية ،، تحياتي .



google-playkhamsatmostaqltradent