سلاح جديد قادم بطور Battle Royale في لعبة Fortnite و هذه جميع مميزاته و مواصفاته … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

سلاح جديد قادم بطور Battle Royale في لعبة Fortnite و هذه جميع مميزاته و مواصفاته …

سلاح جديد قادم بطور Battle Royale في لعبة Fortnite و هذه جميع مميزاته و مواصفاته …

شارك المقالة

يبدو في هذه الأسابيع تغير كبير على مستوى السياسية التي باتت تنتهجها كل من لعبة PlayerUnknown's Battlegrounds و كذلك Fortnite حيث أضحت كل واحدة تركز على نقطة معينة للعمل عليها و من بين ما يمكن أن نتطرق له هو مثلا لعبة PlayerUnknown's Battlegrounds التي تستقبل خريطة جديدة و كذلك طور خاص بالبطولات eSport .

ما يشير أن فريق التطوير يمهد للدخول بقوة إلى عالم البطولات الكبرى ، لكن من جانب لعبة Fortnite فريق Epic Games يحاول أن يصقل محتواها بشكل كبير و يضيف من حين لآخر ملابس جديدة و كذلك أسلحة كان أخرها القنابل المتحكم بها عن بعد لكن اليوم يعود الفريق و في جعبته حزمة تفاصيل جديدة عن المحتوى القادم للعبة .

حيث و من خلال ما رصدت عبر القائمة الرئيسية للعبة Fortnite و تحديدا في طور Battle Royale تم تأكيد قدوم سلاح جديد و هو Light Machine Gun " الخلاط " حيث و من خلال ما رصدنا من معلومات قدمت من طرف StormShield .

فهذا السلاح سيكون معدل عليه لكي يقدم ضرر جيد في المسافات المتوسطة حيث يتضمن في المشط حوالي 100 رصاصة لكن يظل عيبه الوحيد مثل جميع الأسلحة من هذا النوع هو المدة اللازمة لإعادة الشحن حيث سيتطلب أكثر من 4 ثواني .

السلاح قادم من طور اللعب الفردي " إنقاذ العالم" و شيء جميل أن يحصل اللاعبين على أسلحة قادمة من هذا الطور حيث تعفي الفريق المطور من عدة تفاصيل لكون السلاح يكون متأقلم مع عالم اللعبة ،، تحياتي .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *