لنتعرف على لعبة Iron Harvest التي حصلت على دعم بقيمة 1.5 مليون دولار من طرف اللاعبين … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

لنتعرف على لعبة Iron Harvest التي حصلت على دعم بقيمة 1.5 مليون دولار من طرف اللاعبين …

لنتعرف على لعبة Iron Harvest التي حصلت على دعم بقيمة 1.5 مليون دولار من طرف اللاعبين …

شارك المقالة

لعبة Iron Harvest لم أكن أعلم عنها أي شيء و ذلك بحكم أنها كانت ضمن مرحلة دعم عبر خدمة Kickstarter و بعد بحث قصير إستطعت أن أحصل على حزمة معلومات و تفاصيل عن أهم ما ستقدم لكن الأهم من ذلك هو هل نجحت حملة الدعم .

فريق تطوير اللعبة و هو KING Art Games أعلن منذ فترة أنه يحتاج لدعم كبير من أجل أن ترى النور هذه الأخيرة في أقرب وقت ممكن ، حيث تقدم تجربة لعب إستراتيجية برسومات جد متميزة و تدور أحداثه في الفترة ما بين القرن التاسع عشر و الذي سيكون فترة زمنية من أجل الخوض في أحداث اللعبة ما مهد الطريق أمامها لحصد عدة متتبعين .

الفريق المطور و بالعودة لحملة دعم اللعبة فقد أعلن اليوم نجاحها عبر برنامج Kickstarter حيث إستطاعت أن تصل لرقم ضخم جدا يبلغ 1 مليون و 530 ألف دولار و قد كان الهدف المرصد من طرف المطورين .

و رغم ضخامة الرقم إلا أنه لم يفشل و بالفعل اللعبة وصلت للأهداف المسطرة من طرف الفريق المسؤول عليها ، للتذكير فإصدار لعبة Iron Harvest منتظر في نهاية عام 2019 وذلك لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *