فريق تطوير لعبة Anthem يخطط لمواصلة دعمها لسنوات طويلة و يكشف عدة تفاصيل… - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

فريق تطوير لعبة Anthem يخطط لمواصلة دعمها لسنوات طويلة و يكشف عدة تفاصيل…

فريق تطوير لعبة Anthem يخطط لمواصلة دعمها لسنوات طويلة و يكشف عدة تفاصيل…

شارك المقالة

أستوديو BioWare و كذلك شركة EA سيقدمون لنا إبتداء من العام المقبل لعبة Anthem و التي إكتشفنا لأول مرة محتواها من خلال حدث معرض E3 الماضي حيث كانت بمثابة المفاجئة الرائعة من جانب شركة EA على ختام مؤتمرها .

و منذ تلك اللحظة و نحن نتابع أخبار هذه الأخيرة و كذلك فريق BioWare لا يبخل علينا بطرح الجديد من حين لآخر و يحاول دائما أن يطرح الجديد سواء من خلال تصريحات المسؤولين أو عبر تفاصيل تقدم من مطورين داخل الاستوديو.

لكن اليوم عاد السيد Casey Hudson للحديث عن أحد المشاكل التي رافقت لعبة Mass Effect Andromeda و التي تعتبر أخر مشروع قدم من طرف الفريق حيث إعترف من خلال مدونة الأستوديو أنهم فعلا ارتكبوا مجموعة أخطاء في لعبة Mass Effect Andromeda من أهمها التخلي عن دعم اللعبة بمحتويات تتعلق بطور اللعب الفردي .

حيث أوضح أن هذا القرار ألمهم أكثر من اللاعبين و قد جاء حسب السيد Casey Hudson من أجل التركيز على القادم من المشاريع و من بينها لعبة Anthem .

الرجل أكد أنهم من خلال هذا المشروع يحاولون العمل بشكل متقن و كذلك طرح أفضل مافي جعبتهم من أجل مواكبة ومواصلة دعم اللعبة لأطول فترة ممكنة حيث وعد الجمهور بأن عملية دعم هذا المشروع ستتم حتى بعد إصداره .

و لن يقتصر الأمر على المحتويات الإضافية فقط و بالتالي يمكن أن ننتظر شيء مختلف و متنوع ، نشير أن إصدار لعبة Anthem منتظر في عام 2019 لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *