محلل يؤكد استحالة إصدار جهاز بلايستيشن 5 في عام 2018 و يكشف عدة أسباب لذلك … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

محلل يؤكد استحالة إصدار جهاز بلايستيشن 5 في عام 2018 و يكشف عدة أسباب لذلك …

محلل يؤكد استحالة إصدار جهاز بلايستيشن 5 في عام 2018 و يكشف عدة أسباب لذلك …

شارك المقالة

تطرقت في بحر الأسبوع الجاري للحديث عن تسريبات ظهرت بخصوص جهاز بلايستيشن 5 و ذلك من خلال تقارير أوردها موقع SemiAccurate الذي أكد حينها أنه يتوقع أن يصدر الجهاز في أواخر هذا العام و هو ما لم يكن متفق معه عدة محللين من بينهم السيد مايكل باكثر .

و الذي تطرق اليوم للحديث عن ما جاء في هذه التسريبات والتي وصفها بالمثيرة للإهتمام لكن في نفس الوقت تطرق لاستحالة أن يكون كل ما جاء فيها صحيح و تحديدا في الشق المتعلق بالموعد النهائي لإصدار الجهاز .

حيث أوضح بأن نهاية العام الحالي لا يمكن أن تكون فرصة للحصول على المنصة لعدة أسباب رتبها لنا بشكل واضح ، أولها هو أن سوني و من خلال كل جيل للأجهزة تحاول أو تطيل أمد أجهزتها لأطول فترة ممكنة و هذا الجيل استفاد على غير العادة من جهاز متطور في شخص بلايستيشن 4 برو .

و الذي حسب المتحدث فقد صدر قبل سنتين من الأن و بالتالي من المستحيل أن تعدمه سوني بسرعة و هي التي تعول عليه من أجل إطالة أمد هذا الجيل على أقل تقدير لغاية عام 2020 حيث يضيف المحلل أنه سيكون حينها قد أكمل أربع سنوات و الجهاز ككل سيكون قد أكمل سبعة سنوات .

كما سيشكل هذا العام ذكرى جد مميزة لشركة سوني و هي مرور 25 سنة عن أول جهاز ألعاب بلايستيشن صدر بالأسواق العالمية و بالتالي فلن تتردد هذه الأخيرة بطرح جهازها المقبل في هذه الفترة بالتحديد و أرى أنه أمر جد مقبول من طرف المحلل .

كما يمكن أن نتوقع تخفيض في شهر جهاز بلايستيشن 4 برو نهاية هذا العام أو في بداية العام المقبل من أجل جلب جمهور إضافي للمنصة و سيكون بذلك تجهيز صريح من الشركة لقرب دخولنا للجيل القادم من الأجهزة .

سوني طبعا تخطط لكل مرحلة على حدى و لن تغامر بجهازها في حدود عام 2019 بحكم أنه لو صدر حينها أن يكون بأقل من 500 دولار و هو أمر سيكون مخالف لما يقدم بالعادة من طرف الشركة و بالتالي كل ما زادت السنوات سنربح عتاد أفضل و كذلك سعر مناسب جدا لنا جميعا كلاعبين ،، تحياتي .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *