إشاعة : تسجيل لعبة Tom Clancy's Splinter Cell 2018 ضمن متجر Amazon و هذه أول المعلومات … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

إشاعة : تسجيل لعبة Tom Clancy's Splinter Cell 2018 ضمن متجر Amazon و هذه أول المعلومات …

إشاعة : تسجيل لعبة Tom Clancy's Splinter Cell 2018 ضمن متجر Amazon و هذه أول المعلومات …

شارك المقالة

نواصل التنقيب على الأخبار الدسمة و في هذا السياق فقد رصدت اليوم معلومة جد مهمة عبر متجر أمازون كندا و الذي عبر صفحة خاصة سجل لعبة Tom Clancy's Splinter Cell 2018 ضمن بياناته حيث و من خلال عنوانها تمت الإشارة لوصف E3TomClancy'sSplinterCell2018_PC .

هل هذا تلميح بإعلان محتمل في معرض E3 2018 ؟ كل شيئ ممكن و قد يكون هذا بالفعل أمر مقصود من يوبيسوفت للتسويق للعبة بحكم أن السيد Yves Guillemot رئيس الشركة أكد ضمن فترة سابقة أن السلسلة ما تزال حاضرة و موجودة ضمن خطط يوبيسوفت بعدما لمح أن إعلان ممكن أن يحدث في معرض E3 المقبل .

ممكن أنه نفس هذا التسريب اليوم لهذا سنتخد هذه المعلومة بنوع من الحذر لحين الكشف الرسمي إن أن تم فعلا ، من جانب يوبيسوفت و في اول تفاعل مع الواقعة فقد رفضت التعليق على الأمر .

و تركت المجال مفتوح لكل المنابر الإعلامية المتخصصة ، و قد لا نستبعد إعلان بالفيديو بعد بضعة أسابيع لكون متجر أمازون يظل مصدر جد موثوق و لا يمكن أن يسجل في بياناته هكذا لعبة دون أي سند رسمي ،، تحياتي .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *