تحسينات جد مهمة قادمة لنظام المشتريات في لعبة Call of Duty WWII و هذه تفاصيلها ... - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

تحسينات جد مهمة قادمة لنظام المشتريات في لعبة Call of Duty WWII و هذه تفاصيلها ...

تحسينات جد مهمة قادمة لنظام المشتريات في لعبة Call of Duty WWII و هذه تفاصيلها ...

شارك المقالة

من خلال بيان نشر من طرف فريق Sledgehammer Games مطور لعبة Call of Duty WWII كشف هذا الأخير عن عدة تحسينات سيخضع لها نظام المشتريات في لعبة Call of Duty WWII و تحديدا صناديق الحظ و التي من دون شك أنها قد أضحت شيئ غير محبب من طرف عدد مهم من اللاعبين .

لهذا ففريق Sledgehammer Games يحاول أن يسابق الزمن من أجل الرفع من جودة المحتويات المقدمة و ذلك عبر تحديث أعلن عنه هذا اليوم ، فإنتظار الزج بكل من الرشاش الألماني MG 81 و كذلك السلاح الفرنسي الصنع MAS-38 فقد أعلن فريق Sledgehammer Games أنه سَيُخْضِع نظام المشتريات لعدة تحسينات مهمة بهدف موازنة المحتويات و جعلها ذات جودة عالية.

و من أهمها الرفع من نسبة ظهور الأسلحة في الصناديق تم الحد من تواجد المحتويات التي سبق و أن تحصلت عليها ، نجد كذلك موازنة بين المحتويات التي تظهر حيث من الممكن أن تجد في صندوق واحد ثلاث عناصر أسطورية و ليس واحد فقط .

هذا و قد كشف فريق Sledgehammer Games كذلك عن إضافة ميزة جديد تخول للاعبين الحصول على محتويات دون المرور عبر الصناديق أو التحديات حيث لم يرغب الفريق بكشف تفاصيلها لكن سنعلم ذلك بعد فترة .

و في نفس السياق ستستقبل اللعبة نوع جديد من المحتويات و الذي يعتقد أنه سيكون عبارة عن الألوان المتحركة و هي إضافة طالب بها الجمهور منذ فترة لكن دون أي تحرك من جانب Sledgehammer Games ، و أخيرا نجد ظهور صناديق جديدة سيكون بمقدور اللاعبين شرائها عبر النقود العادية في اللعبة دون دفع أي مبالغ مالية حقيقية ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *