recent
أخبار ساخنة

تحديث 5.0 أصبح متوفر الأن على جهاز Nintendo Switch و هذه جميع مميزاته ...


يوم أمس تطرقت لموضوع خاص بتحديث 5.0 القادم لجهاز نينتندو سويتش و الذي بات منذ اليوم متاح للتحميل لكل المستخدمين كما أشرت لذلك يوم أمس و من خلال هذا الموضوع سأحاول أن أشارككم أهم مميزاته و الإضافات التي يقدم للاعبين .

سواء ضمن النظام بشكل عام و كذلك مميزات جديدة و من خلال أول نظرة يبدو أنه بالفعل تحديث جد دسم و غني بالمميزات التي سنكتشفها من خلال هذه التفاصيل أسفل فتابعوا معي .

مميزات تحديث رقم 5.0 لجهاز نينتندو سويتش :

- أول ميزة ممكن أن نتحدث عنها و هي إمكانية إضافة أصدقائك على كل من خدمة تويتر و فيسبوك حيث و من خلال القائمة الرئيسية في أقصى اليسار بالأعلى نجد " أصدقاء ننصح بهم " حيث تتضمن كل الأصدقاء الذين يستخدمون جهاز نينتندو سويتش.

- إمكانية إختيار عدد مهم من الصور المصغرة مقتبسة من سلسلة و كذلك لوضعها على واجهة حسابك الرئيسي .

- تحسين ميزة التحميل التلقائي حيث بات من الممكن و إنطلاق من جهاز الكمبيوتر لديك إطلاق تحميل أي لعبة و ستجدها بالجهاز في حالة ما كان في وضع " النوم " بعدما تم تحسين هذه الميزة لتصبح متزامنة مع الجهاز .

- الأن أصبح من الممكن كتابة الرمز السري للجهاز عبر دراع التحكم بعدما كان يقتصر فقط على أزرار التوجيه و يمكن العودة من جديد إليها بمواصلة الضغط على زر " + " .

- إضافة عناوين محددة في القائمة البيضاء عبر تطبيق المراقبة الأبوية لجهاز نينتندو سويتش.

- التوصل بإشعار مباشرة عندما تصبح أحد الألعاب التي تطلبت مسبقا جاهزة للتحميل من خلال قائمة التنبيهات .

- تحسين شامل على مستوى نظام الجهاز لتوفير أفضل تجربة للاعبين على حد سواء و كذلك إصلاح بعض المشاكل التي بلغ عليها المستخدمين منذ فترة .

- هذا التحديث أضاف كذلك ميزة تحميل تحديث ليد التحكم Joy-Con و لكن ما الهدف من ذلك ؟ سنكتشف كل هذا لاحقا .


google-playkhamsatmostaqltradent