recent
أخبار ساخنة

الإعلان عن موعد إصدار لعبة State of Decay 2 و ستتوفر بسعر جد مناسب ...


بعد أن كشف عنها ضمن حدث معرض E3 2017 الماضي بشكل شامل من طرف فريق Undead Labs و ذلك كلعبة آربيجي جد واعدة لم يعد يفصل كل من يترقب لعبة State of Decay 2 سوى الكشف عن موعد لإصدارها .

و هو ما تقرر هذا اليوم من طرف مايكروسوفت حيث أعلنت للجمهور عن موعد لإصدار لعبة State of Decay 2 في أمريكا الشمالية و هو ما تقرر في 22 مايو المقبل لنظام ويندوز 10 على البي سي و إكسبوكس ون .

هذا و قد أعلنت عن نسختين من اللعبة ستتوفر الأولى بسعر 29،99 دولار و هي الكلاسيكية في حين أن النسخة الثانية ستقدم بسعر 49،99 دولار و هي عبارة عن تجميعة شاملة ستتيح لكل من يشتريها الولوج بشكل مسبق للعبة و الحصول على نسخة مجانية من جزء State of Decay : Year One Survival Edition على جهاز إكسبوكس ون تم عدة محتويات إضافية قادمة للعبة State of Decay 2 .

مايكروسوفت و من خلال لعبة State of Decay 2 يبدو أنها تطرح كل النسخ بسعر جد مخفض و هو ما تحدث من خلاله السيد Aaron Greenberg حيث أكد أنهم في مايكروسوفت يرغبون في عمل علاقة وطيدة بين مجتمع اللاعبين و لعبة State of Decay 2 لدعمها أطول فترة ممكنة و طرحها بسعر جد مخفض هو وسيلة لجلب أكبر عدد ممكن من اللاعبين ما سيمكن هذه الأخيرة من التطور أكثر بالمستقبل ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent