بالفيديو الكشف عن الشعار الرسمي لجزء Call of Duty : Black Ops 4 و هذه أول التفاصيل ... - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

بالفيديو الكشف عن الشعار الرسمي لجزء Call of Duty : Black Ops 4 و هذه أول التفاصيل ...

بالفيديو الكشف عن الشعار الرسمي لجزء Call of Duty : Black Ops 4 و هذه أول التفاصيل ...

شارك المقالة

بعد جزء جد مميز و هنا الحديث عن Call of Duty WWII من دون شك قد جاء الدور الأن على فريق تطور جديد لكي يشتغل على سلسلة Call of Duty و هنا الحديث عن فريق Treyarch الذي وجهت إليه الأضواء و سلطت عليه من كل مكان في الأيام الأخيرة حيث ظهرت عدة تفاصيل تشير لكون جزء سلسلة Call of Duty القادم لن يكون سوى Call of Duty : Black Ops 4 .

هذا الشيئ يتأكد يوم على يوم و أحدث ما كشف هذا الشيئ كان حساب تويتر NBA on ESPN و الذي غرد فيديو للاعب كرة السلة James Harden و هو يلبس قبعة تحمل شعار شبه مؤكد أنه الخاص بجزء Call of Duty : Black Ops 4 .

فريق Treyarch لم يتفاعل مع المعلومة و هو شيئ جد عادي من طرفه لكونه لن يكشف عن أي خبر متعلق باللعبة لغاية شهر مايو المقبل ، هذا و ليست المرة الأولى التي يشارك من خلالها فريق Treyarch شعار أحد أجزائه .

لكونه قام بالأمر ذاته من خلال قميص كان يلبسه كل من لاعب كرة السلة Roy Hibbert و الموسيقي Cody Simpson قبل أسابيع من الكشف عن جزء Call of Duty : Black Ops 2 .

شيئ جد مثير فعلا من طرف أستوديو Treyarch حيث يرفع من درجة حماس اللاعبين و تأكيد شبه رسمي أن الإصدار المقبل لسلسلة هو بالفعل Call of Duty : Black Ops 4 و الذي ستدور أحداثه حسب الإشاعات في فترة زمنية قريبة من وقتنا الحالي و مشابهة تماما لجزء Black Ops 2 ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *