تسريبات قوية تؤكد قدوم نسخة GTA V Premium Edition إبتداء من شهر أبريل المقبل و هذه مميزاتها ... - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

تسريبات قوية تؤكد قدوم نسخة GTA V Premium Edition إبتداء من شهر أبريل المقبل و هذه مميزاتها ...

تسريبات قوية تؤكد قدوم نسخة GTA V Premium Edition إبتداء من شهر أبريل المقبل و هذه مميزاتها ...

شارك المقالة

بعد أن ظهرت لأول مرة ضمن متجر أمازون ألمانيا و بعد ذلك ضمن عدة متاجر رقمية عادت اليوم نسخة Premium Edition للعبة GTA V إلى الواجهة من جديد و ذلك بعدما تحدث عنها موقع Kotaku UK .

هذا الأخير معروف من خلال مصادره الموثوقة ضمن جل الشركات حيث أكد و بشكل شبه رسمي أنه و بحسب مصادره الخاصة لدى أستوديوهات روكستار فقد قررت هذه الأخير إصدار نسخة بريميوم من لعبة GTA V و التي ستتضمن حسب الموقع لعبة GTA V الأصلية لكن ستكون مرفقة بجميع التحديثات التي صدرت لحدود الأشهر الماضية على طور GTA Online .

و هي أكبر تجميعة ممكنة للعبة حيث ستفيد من دون شك كل من يفكر بولوح عالمها كما لا ننسى أن هذه النسخة ستتضمن مبلغ مهم من النقود على طور من خلال كود حصري لوضعه على المتجر الرقمي لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 كما جاء في مقال فريق موقع Kotaku UK .

طبعا هذا الأخير أورد معلومة جد مهمة و هي أن موعد إصدار هذه النسخة قد تقرر في شهر أبريل القادم لكن من دون شك علينا إنتظار تحرك أستوديوهات روكستار لكي تكشف لنا عن كل التفاصيل الرسمية و لا نستبعد أيضا إمكانية إصدار النسخة لجهاز السويتش ما سيشكل مفاجأة للعديد من اللاعبين ،، تحياتي .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *