رئيس قطاع Xbox يجدد رغبته لطرح ميزة اللعب المشترك في لعبة Fortnite بين أجهزة Xbox One و PS4 و هذا رد سوني ... - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

رئيس قطاع Xbox يجدد رغبته لطرح ميزة اللعب المشترك في لعبة Fortnite بين أجهزة Xbox One و PS4 و هذا رد سوني ...

رئيس قطاع Xbox يجدد رغبته لطرح ميزة اللعب المشترك في لعبة Fortnite بين أجهزة Xbox One و PS4 و هذا رد سوني ...

شارك المقالة

لعبة Fortnite تواصل حضورها القوي في الساحة مؤخرا فبعد أن كشف عن نسخة الجوالات للعبة و كذلك تأكيد دعم ميزة اللعب المشترك ظهر اليوم مستجد جديد تحدث بخصوصه السيد فيل سبنسر رئيس قطاع إكسبوكس في مايكروسوفت .

لكن قبل أن نتحدث عن ذلك دعوني أوضح مسألة جد مهمة ففريق Epic Games أعلن منذ يومين أن ميزة اللعب المشترك في لعبة Fortnite ستجمع بين كل من جهاز بلايستيشن 4 و جميع الأجهزة ما عدا إكسبوكس ون و على منصة مايكروسوفت إكسبوكس ون ستدعم كل الأجهزة بإستثناء بلايستيشن 4 .

السيد فيل سبسر رئيس قطاع إكسبوكس و بالرجوع لما كشف عنه فقد تحدث من جديد عبر حسابه على تويتر حيث صرح أنهم في إكسبوكس يرحبون بالفكرة و لا يفهمون سبب رفض سوني مشاركة هذه الميزة لتكون لعبة Fortnite أول عنوان يجمع بين مستخدمي منصة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون .

طبعا شركة سوني أوضحت أكثر من مرة أنها لا ترغب بالمجازفة عبر هذه الخدمة و تفضل حماية مستخدميها على منصة بلايستيشن 4 من كل خطر قد تتسبب به هذه الميزة و عدم مشارك أي معلومات أو بيانات تخص مستخدميها مع مايكروسوفت ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *