recent
أخبار ساخنة

تسريب صورة تؤكد أن بيتا مفتوحة قادمة للعبة Uncharted 4 : A Thief's End


بعد مرحلة بيتا مغلقة أكيد أنه الموعد يكون من خلال بيتا مفتوحة و هي طريقة ينهجها دائما أستوديوهات تطوير الألعاب ، هنا الحديث عن لعبة Uncharted 4 : A Thief's End و التي إستفادة من بيتا مغلقة أواخر شهر ديسمبر الماضي لطور اللعب الجماعي .

لكن اليوم و من خلال متجر بلايستيشن ستور الألماني تم الكشف عن وجود بيتا أخرى قادمة للعبة Uncharted 4 ستكون مفتوحة ، هذه الأخيرة سرعان ما تم حذفها من المتجر الرقمي لكن اللاعبين هناك إستطاعوا إلتقاط صورة توضح الأمر كما يمكن أن نشاهد من خلال التغريدة أسفل .

هذا الشيئ يتناقض مع ما قاله سابقا السيد Arne Meyer مسؤول التواصل لأستوديو Naughty Dog و الذي أكد أنه لا توجد أي بيتا مفتوحة بالبرنامج .

إدن فممكن أنه مع تأخير إصدار اللعبة ظهر هذا المستجد الرائع فمن خلال وصف البيتا هذه الأخيرة ستقدم خريطة إضافية كما ستتيح للاعبين طور Team Death Match الكلاسيكي ، هذا و من خلال الصورة نلاحظ كذلك أن البيتا ستنطلق يوم الخميس 4 مارس المقبل في حدود الساعة السادسة مساء ،، تحياتي.

 تحديث : سوني قامت بتحديث متجرها الرقمي و قد أضافة البيتا ، يمكن طبعا تحميلها لكن لن تنطلق إلى غاية 4 مارس و تنتهي في 6 من نفس الشهر

google-playkhamsatmostaqltradent