recent
أخبار ساخنة

مجلة بريطانية تؤكد إصدار جزء Call of Duty : Ghosts 2


في بداية هذا الشهر أعلنت أكتفجن رسميا أن جزء Call of Duty 2016 سيكون من تطوير أستوديو Infinity Ward و هو الذي قدم لنا أول جزء على الأجهزة المنزلية الحالية و ذلك من خلال إصدار Call of Duty : Ghosts ، اليوم لدينا معلومات شبه مؤكدة تشير إلى أن الجزء المقبل من سلسلة سيكون هو الأخر في المستقبل و تحديدا بإسم Call of Duty : Ghosts 2 .

بطل هذه المعلومة هي مجلة Games TM الموثوقة المصادر إد لا تنشر أي شيئ عبر صفحاتها عبثا بل دوما ما تنهج مبدأ تقديم المعلومة قبل الكشف الرسمي عنها .

حسب موقع Frag Hero و الذي إستطاع كشف هذه المعلومة فقد أكد أن المجلة إستطاعت أن تتحدث لأحد العاملين السابقين في أستوديو Infinity Ward و هو السيد Rober Bowling الذي أكد أنه غادر الأستوديو بسبب النسخ و اللصق الذي أصبح ينهجه الأستوديو و عدم وجود أفكار جديدة شيئ تأكد من خلال جزء Call of Duty : Ghosts الذي كان تحصيل حاصل .

حسب ذات المصدر فأستوديو كانت لديه ثلاث سنوات للعمل على شيئ جديد و رد الإعتبار لأجزائه السابقة و محاولة مجابهة أجزاء كل من أستوديو Sledgehammer تم Treyarch .

فالفرصة تبدو مواتية الأن لفريق Infinity Ward من أجل تقديم شيئ جديد فكما نعلم عدة سلسلات فشلت إنطلاقتها لكن بالأجزاء المتلاحقة إستطاعت أن تلحق بالركب و تقدم ما منتظر منها .

عموما أكتفجن لم تعلن رسميا عن جزء Call of Duty : Ghosts 2 لكن بالنسبة لمحبي سلسلة فهذا الإصدار يشبه كابوس للاعبين و ذلك من خلال تجربته الأولى التي كانت فاشلة بكل المقاييس ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent