recent
أخبار ساخنة

يبدو أن مشروع لعبة Mafia 5 قد دخل مرحلة الإنتاج المبكرة بعد هذه التفاصيل

يبدو أن مشروع لعبة Mafia 5 قد دخل مرحلة الإنتاج المبكرة بعد هذه التفاصيل

 

يبدو أن مشروع لعبة Mafia 5 قد دخل مرحلة الإنتاج المبكرة بعد هذه التفاصيل

سبق لنا خلال الفترة السابقة أن تطرقنا إلى مجموعة من التفاصيل المهمة أن سلسلة العاب العالم المفتوح و الاكشن Mafia ستعود خلال السنوات المقبلة بإصدار جديد، و هنا الحديث عن مشروع لعبة Mafia 4 الذي تم تأكيد وجوده تحت التطوير منذ سنوات في أفق الكشف الرسمي عنه خلال المرحلة القصيرة المقبلة.


ما دام قطع أشواط مهمة من خلال تطويره، إلا أن الفريق المطور Hangar 13 و من خلال طلب توظيف جديد تم الكشف عنه من طرف مجموعة من المواقع العالمية، تبين أن هذا الأخير يجهز للعديد من الإعلانات القوية القادمة عن طريق سلسلة من المشاريع.


الشيء الذي طفى على السطح خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الفريق المطور ذاته، الذي و من خلال الفرع الواقع بمدينة برايتون في بريطانيا أكد في إعلان توظيفي، أنه يبحث عن متخصص في عملية الإنتاج التنفيذي للجزء القادم Mafia 4 و كذلك من خلال مشروع Mafia 5 الذين يطمح الاستوديو لتقديمهم في السنوات المقبلة.


لكن الأهم هو أن عملية التطوير تتم في نفس الوقت و الحين ما يبرز مكانة السلسلة لدى الأستوديو، و أكيد أن المرحلة القادمة قد تحمل أخبار سارة لجمهور هذه الأخيرة.


بحكم أن الاشاعات لا تتوقف عن الإشارة إلى عناوين السلسلة خاصة الإصدار المنتظر Mafia 4 الذي يستخدم محرك رسومات Unreal Engine 5 الجديد، ما يعني أنه سيكون واجهة تقنية مع إطلاقه من طرف استوديو Hangar 13 بدعم مطلق من طرف الناشرة Take Two.

google-playkhamsatmostaqltradent