recent
أخبار ساخنة

شاهد أول 13 دقيقة من لعبة Crime Boss Rockay City و نظرة شاملة عن عالمها

شاهد أول 13 دقيقة من لعبة Crime Boss Rockay City و نظرة شاملة عن عالمها

 

شاهد أول 13 دقيقة من لعبة Crime Boss Rokay City و نظرة شاملة عن عالمها

الإعلان عن لعبة Crime Boss Rockay City لأول مرة تم خلال العام الماضي خلال حدث خاص، إد كانت هذه الأخيرة فعلا مفاجأة أمام اللاعبين الذين اكتشفوا هذه الأخيرة لأول مرة.


بحكم أن التفاصيل عنها كانت محدودة جدا و لا يمكن الوصول إليها نظير كون الفريق المطور داخل استوديو INGAME لم يرغب بمشاركة أي معطيات، إلى حين أن يصبح جاهزا لذلك و هو ما تم تسليط الضوء عليه خلال الساعات القليلة الماضية، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف فريق موقع IGN.


حيث و بتعاون مع الناشرة 505 Games فقد تمت إماطة اللثام عن استعراض مطول بالفيديو تصل مدته إلى حوالي 13 دقيقة كاملة، يمكن من خلالها أن تكتشف عالم لعبة Crime Boss Rockay City التي ستتيح أمام اللاعبين تجربة أن تكون أحد عناصر عصابات منظمة، مع حضور لعدة شخصيات من أداء ممثلين معروفين كما سبق و أن تم الإعلان عن ذلك سابقا.


اللعبة من حيث الأفكار تظل قريب جداً من عناوين Paydayو كذلك Mafia Wars عن طريق تركيزها على الأكشن و الحركية دائما، في محاكاة للجريمة المنظمة من طرف العصابات الكبرى و هو ما يستأثر باهتمام الجماهير فعلا، بحكم أن هذه الأخيرة تعالج كافة التفاصيل الصغيرة سواء من خلال إدارة المهمات و كذلك التوجيهات إلى الفريق المرافق لك.



و من هنا يمكننا أن نتحدث عن قصة هذه الأخيرة التي تقودنا إلى ولاية فلوريدا في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث نتقمص دور أحد العصابات خلال حقبة تسعينيات القرن الماضي، في محاولتها مرة أخرى للسيطرة على العالم السفلي، إنطلاقا من مجموعة من عمليات سطو مسلح و إنجاز جرائم منظمة في حق شخصيات معينة ناهيك عن السرقات الكبرى.


اللعبة و حسب ما شاركنا الفريق المطور تتيح أمام اللاعبين أحداث شيقة، سواء من خلال تجربة تعاونية أو فردية عن طريق الاستعانة بشخصيات يتحكم بها الذكاء الاصطناعي، و بالتالي المتعة مضمونة في Crime Boss Rockay City عن طريق طور القصة الذي سيكون ضخم للغاية مع عدة مفاجآت في الموعد.


و في سياق تقريب اللاعبين من نظام اللعبة فهذه الأخيرة تعتمد على عناصر السيطرة بالتحديد بحيث أنه كلما أحكمت قبضتك على أهم المناطق في المدينة، كلما زادت أرباحك من كافة العمليات كما يرتفع معها مؤشر الولاء من طرف أعضاء العصابة الخاصة بك، و لإنجاز هذه المهمات ستحتاج إلى عدة خطط مدروسة و استراتيجيات حتى تصل إلى هدفك و هو السيطرة بالكامل على المدينة و أكيد الفيديو أمامنا يكشف أكثر عن قرب هذه العناصر، مع التذكير أنها متاحة منذ هذا الأسبوع تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

google-playkhamsatmostaqltradent