recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن موعد اصدار لعبة Exoprimal و تأكيد قدوم مرحلة تجريبية

الإعلان رسميا عن موعد اصدار لعبة Exoprimal و تأكيد قدوم مرحلة تجريبية

 

الإعلان رسميا عن موعد اصدار لعبة Exoprimal و تأكيد قدوم مرحلة تجريبية

انتهى قبل لحظات حدث كابكوم Capcom Spotlight و الذي كما كان متوقعا لم يعرف وجود إعلانات ضخمة للغاية، فقط تحديثات لبعض الألعاب التي تم الكشف عنها سابقا، و من ضمن الألعاب التي كانت متواجدة هناك عنوان Exoprimal الذي منذ تقديمه قبل سنوات من الآن ظل حبيس الظل إن صح القول.


و هو ما تم تسليط الضوء عليه بصورة أكبر عن طريق هذا العرض الجديد بالفيديو، حيث يمكننا أن نشاهد المزيد من التفاصيل عن عالم اللعبة، إد نتقمص فيها دور شخصية من البشر المزودين ببذلات متطورة عبارة عن Exosuits، التي تتيح لهم استخدام قدرات خاصة بمساعدة الذكاء الاصطناعي Leviathan لمواجهة موجات ضخمة من الديناصورات التي قامت بغزو العالم عن طريق بؤر غريبة حول العالم.


حيث يتدفق منها الآلاف من الديناصورات التي تظهر جميعها في الشاشة الرئيسية، ما يجعلنا حقا متحمسين لاكتشاف كل هذا عن قرب في أغلب الأجهزه و كيف سيتم التعامل مع الأمر تقنيا على الأقل، حيث من المتوقع أن تكون التجربة محدودة في أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون معا.



إلا أن الفريق المطور داخل استوديو كابكوم لم يخفي خططه القادمة التي ستكون بدايتها مع إطلاق مرحلة بيتا تجريبية للعبة، و ذلك في الفترة الممتدة ما بين 17 و 19 مارس الحالي، حيث ستكون هذه الأخيرة مفتوحة للجميع بدون أي قيود أما بخصوص موعد إطلاق اللعبة النهائي.


فهو منتظر يوم 14 يوليو القادم تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي، مع الإشارة أيضا إلى معلومة مهمة و هو كون المشتركين في خدمة الجيم باس Xbox Game Pass سيحصلون عليها بالمجان مباشرة مع الإطلاق العالمي.

google-playkhamsatmostaqltradent