أخر الاخبار

سوني تعلن عن خفض سعر الاشتراك في خدمة بلايستيشن بلس اكسترا و بريميوم لفترة محدودة، إليكم من هنا..

سوني تعلن عن خفض سعر الاشتراك في خدمة بلايستيشن بلس اكسترا و بريميوم لفترة محدودة

 

سوني تعلن عن خفض سعر الاشتراك في خدمة بلايستيشن بلس اكسترا و بريميوم لفترة محدودة، إليكم من هنا..

بعدما تم تعزيز مؤخرا قائمة عروض التخفيضات عن طريق متجر بلايستيشن ستور لأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4، و التي تطرقنا إلى كافة التفاصيل التي حملت في طياتها حيث رصدنا وجود عشرات الألعاب الجديدة التي باتت تؤتت فضاء المتجر، و خصوصا قائمة التخفيضات لشهر يناير التي انطلقت أولا من خلال عروض نهاية العام.


ليتم تحديث محتواها هذا الأسبوع عن طريق دخول إلى الخط مجموعة من الألعاب الجديدة، لكن في نفس الوقت و الحين أعلنت سوني عن تعزيز هذه التخفيضات الجديدة بعرض رهيب للغاية من شأنه أن يروق كثيرا للاعبين بدون استثناء، و هنا الحديث عن عرض يهم بالأساس خدمة بلايستيشن بلس و تحديدا باقات اكسترا و بريميوم التي توفر العديد من المزايا الرهيبة.


من أهمها الوصول إلى مكتبة العاب ضخمة من عناوين و إصدارات أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4، و قد سبق لنا استعراض جزء من محتوى هذه الخدمة المتاح حاليا عن طريق المتجر بواسطة موقعنا، إلا أنه الآن الموعد مع عرض لا يمكن تفويت فرصة الحصول عليه و الاستفادة منه.


ما دام يمنح المستخدمين بأجهزة بلايستيشن الوصول إلى اشتراكات بلايستيشن بلس اكسترا و بريميوم بخصم يصل إلى 40% على مستوى الاشتراك الشهري و ثلاثة أشهر تم الاشتراك السنوي، و ذلك حصريا للاعبين المشتركين الجدد في حين أن مستخدمي بلايستيشن بلس العادي يمكنهم ترقية اشتراكهم إلى اكسترا و بريميوم حاليا بخصم يصل إلى 30% لفترة محدودة من الوقت تمتد إلى تاريخ 13 يناير الحالي.


و أكيد هي خطوة تهدف من ورائها سوني إلى تعزيز هذه الباقات، لكي يصل إليها أكبر عدد ممكن من اللاعبين حول العالم، خاصة و أن مجتمع مستخدمي جهاز بلايستيشن 5 في حالة توسع كبيرة مؤخرا مع وصول ملايين من اللاعبين، و هي الفرصة المواتية حسب رأيي لدخول غمار هذه الباقات من بلايستيشن بلس في حال كنت من المهتمين بها.


و أسفل المقال أترككم مع الوصلة المباشرة للاستفادة من العرض حصريا عن طريق متجر بلايستيشن ستور السعودي، كما اشارككم نظرة عن قائمة العاب خدمة بلايستيشن بلس الأساسية لشهر يناير الحالي في ترقب جديد باقات بلايستيشن بلس اكسترا و بريميوم لهذا الشهر و الذي لن يتأخر في الخروج إلى الوجود بكل تأكيد.

الرابط المباشر للاستفادة من عرض الخصم على خدمة بلايستيشن بلس اكسترا و بريميوم من هنا.

قائمة العاب بلايستيشن بلس الأساسي لشهر يناير 

  • لعبة Star Wars Jedi Fallen Order لجهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4.
  • لعبة Fallout 76 بجهاز بلايستيشن 4.
  • لعبة Axiom Verge 2 لجهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-