أخر الاخبار

سوني تستعرض بالفيديو مميزات تحديث Bits لتطبيق Share Factory على جهاز بلايستيشن 5..

 سوني تستعرض بالفيديو مميزات تحديث Bits لتطبيق Share Factory على جهاز بلايستيشن 5..

 

سوني تستعرض بالفيديو مميزات تحديث Bits لتطبيق Share Factory على جهاز بلايستيشن 5..

عودتنا سوني انطلاقا من جهاز بلايستيشن 5 على مواصلة دعم أغلب التطبيقات و الخصائص التي تتوفر في الجهاز منذ إطلاقه، وهو ما تواصل على خطاه تدريجيا عن طريق المزيد من التحسينات و المميزات التي تحصل عليها بعض التطبيقات.


من أهمها هناك محرر الفيديو Share Factory Studio الذي أعلنت هذا اليوم عن إطلاق تحديث جديد مخصص له بعنوان Bits، الذي يضيف خيار جديد أثناء تخصيص الفيديوهات بواسطة مؤثرات بصرية جديدة و تحديدا نوع آخر من المؤثرات البصرية.


التي تستخدم صور ايموجي و كذلك أيقونات متعددة، اكيد ستفيد اللاعبين ممن يستخدمون هذا التطبيق الرائع بجهاز بلايستيشن 5 لتقديم على سبيل المثال شروحات، خاصة أنه يضيف الآن ميزة مهمة و هي القدرة على رفع المقاطع المنجزة مباشرة على مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك منصة اليوتيوب.


ناهيك عن دعمه الآن بميزة Game Capture التي تمت إضافتها في تحديث نظام التشغيل بجهاز بلايستيشن 5، حيث تسمح للمستخدم مشاركة الصور و الفيديوهات المسجلة بجهاز بلايستيشن 5 تلقائيا عن طريق الهواتف الذكية باستخدام تطبيق PS App.



حيث يمكن الوصول إلى الفيديوهات المصممة عن طريق محرر الفيديو Share Factory تلقائيا و مشاركة الفيديوهات بعد ذلك بشكل متعدد، و الآن أترككم مع أهم الميزات التي تأتي مع تحديث خاصية Bits الجديدة في تطبيق Share Factory.


أهم ميزات و اضافات تحديث Bits لتطبيق Share Factory Studio


  • إمكانية تصميم مقاطع فيديو Bits مختلفة المدة حيث تبدأ من ثانية إلى غاية دقيقة كاملة.
  • مؤثرات Bits ستحصل على تحديثات مستمرة عن طريق قائمة Bits Live.
  • ضمن التحديثات هناك بعض المؤثرات الخاصة التي ستتوفر بشكل موسمي مثل فترة أعياد الميلاد لدى الأجانب و هكذا.
  • إضافة بعض الملصقات المتحركة GIF التي يمكن استخدامها و دمج عناصر الصوت معها.
  • القدرة على استغلال ذراع التحكم DualSense و نظام المستشعر لرسم وتصميم شعارات داخل الفيديو خاصة الفيديوهات التعليمية أو الشروحات من خلال خيار Doodle.
  • إضافة ميزة تسجيل التعليق الصوتي في الفيديوهات بطريقة يدوية و كذلك إضافة مؤثرات عليه من خلال أنماط متعددة عبارة عن فلاتر.


طبعا خصائص متميزة و تقدم للمستخدمين تجربة متميزة أثناء تصميم الفيديوهات و تشجع اللاعبين على الإبداع أكثر باستخدام أكثر من ميزة أو إضافة، الأمر الذي قابل للتحسين بواسطة تحديثات مستقبلية.


وهو ما يمكن للجميع الوصول إليه انطلاقا من تحديث تطبيق Share Factory Studio، الذي يمكن تحميله مجانا عن طريق متجر بلايستيشن ستور لجهاز بلايستيشن 5 بحكم أن هذه الخصائص متاحة بصفة حصرية فقط بجهاز سوني المنزلي للجيل الحالي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-