وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 سوني تثير الجدل بعد تثبيت أيقونة خدمة PS Plus للأبد عبر واجهة المستخدم في جهاز PS5 !

 

سوني تثير الجدل بعد تثبيت أيقونة خدمة PS Plus للأبد عبر واجهة المستخدم في جهاز PS5 !

في المرحلة الماضية ونحن نتابع مختلف الأخبار و جديد الأجهزة بالإضافة إلى الألعاب فقد رصدنا التفاصيل المهمة التي تمت إماطة اللثام عنها من طرف سوني و قطاع بلايستيشن .


بعدما أعلنت هذه الأخيرة عن توفير تحديث جديد لجهاز بلايستيشن 5 الذي أصبح متاح لكافة المستخدمين المنضوين تحت لواء برنامج المرحلة التجريبية ، و بالتالي مجموعة من الخصائص و الميزات الخفية أصبحت تخرج إلى الوجود خلال الساعات الأولى من توفر هذا التحديث .


الذي سبق و أن خصصنا له حيز مهم عن طريق موقعنا عبر تقرير شامل وكامل عن أغلب الخصائص و الميزات التي تأتي معه و هو ما يتواصل خلال الساعات القليلة الماضية ، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف عدة مواقع عالمية انطلاقا من تعليقات اللاعبين الذين كانت لهم فرصة تجربة و اكتشاف مميزات هذا التحديث الرئيسي المنتظر في جهاز بلايستيشن 5 .


حيث تبين لأول وهلة أن سوني قررت تثبيت أيقونة خدمة بلايستيشن بلس التي كانت بالعادة تتحرك مع توالي التطبيقات التي يستخدم اللاعبين لكن الآن بعد هذا التحديث تم تثبيت الايقونة في الصدارة قبل حتى تلك المخصصة لمتجر بلايستيشن ستور .

سوني تثير الجدل بعد تثبيت أيقونة خدمة PS Plus للأبد عبر واجهة المستخدم في جهاز PS5 !

في خطوة يعتقد العديد من المتتبعين أنها أولى الومضات التي تشير ربما إلى اقتراب الكشف عن خدمة Spartacus التي جرى تسريب مميزاتها قبل فترة من الوقت على أساس أنها عبارة عن خدمة لمنافسة الجيم باس Xbox Game Pass عن طريق ضم كافة خصائص و مميزات خدمة بلايستيشن بلس بالإضافة إلى خدمة بلايستيشن ناو .


و تثبيت الأيقونة على حد اعتبار بعض اللاعبين و المحللين إشارة إلى أن تحديث ضخم قادم إليها ، بالمقابل يرى البعض الآخر أن سوني تحاول تسليط الضوء أكثر على الخدمة من خلال جعلها في الصدارة حتى تشجع المزيد من اللاعبين إلى الاشتراك فيها و يبقوا مطلعين إلى جديدها مثل الألعاب الشهرية المجانية و كذلك باقة PlayStation Plus Collection .


و في كلتا الحالتين أعتقد أن غاية سوني واحدة أولا ضمان المزيد من المستخدمين عبر الخدمة و كذلك الترويح إليها على جهازبلايستيشن 5 خاصة ان النسبة العالية من المشتركين تظل عبر جهاز بلايستيشن 4 لغاية اللحظة .


شاركونا رأيكم متابعينا بخصوص هذه الخطوة و هل تعتقدون أن سوني حقا هذا ما تصبوا إليه من هذه الخطوة أم أنه لديكم رأي مختلف ؟ ننتظر تعليقاتكم أسفل المقال.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button