وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 الإعلان عن لعبة كرة القدم الجديدة Mario Strikers Battle League لجهاز نينتندو سويتش و هذا تاريخ إصدارها..

 

الإعلان عن لعبة كرة القدم الجديدة Mario Strikers Battle League لجهاز نينتندو سويتش و هذا تاريخ إصدارها..

شخصية ماريو و الالعاب الرياضية فعلا قصة لا يمكن أن تنتهي على جهاز نينتندو سويتش وهو ما تأكد خلال اللحظات القليلة الماضية ، على خلفية ما جرى مشاركته معنا إنطلاقا من الحلقة الجديدة لبرنامج البث المباشر من شركة نينتندو و هو Nintendo Direct .


الذي يظل الموعد الموسمي لدى اللاعبين على أجهزة نينتندو سويتش من أجل الحصول على مستجدات عناوين تم الإعلان عنها من قبل ، مثل لعبة Kirby and the Forgotten Land التي كانت موضوع نقاش في موقعنا و كذلك للحصول على إعلانات جديدة بالكامل وهو ما نتطرق له انطلاقا من هذه المقالة أمامنا .


حيث سيكون الجمهور خلال المرحلة المقبلة عبر جهاز نينتندو سويتش على موعد مع لعبة Mario Strikers Battle League و هي العنوان الجديد من السلسلة الرياضية لكرة القدم التي انطلقت قبل سنوات خلت عن طريق جهاز Nintendo GameCube .



و الآن تستفيد من جزء ثاني على جهته نينتندو سويتش الذي تم تحديد تاريخ إصداره بموعد 10 يونيو المقبل ، و طبعا ما يقول لعبة كرة القدم مع شخصيات عالم ماريو يتحدث عن قدرات هائلة .


حيث ستتيح هذه الأخيرة في مباريات 5 ضد 5 القدرة على تنفيذ تسديدات خارقة و كذلك الشأن بالنسبة للمراوغة و المناورة ، بالإضافة إلى العرقلة و استخدام العناصر الخاصة أثناء المباريات في أجواء فعلا أقرب إلى عالم السلسلة .


و هو ما يمكن أن يجعل العديد من ملاك جهاز نينتندو سويتش فعلا متحمسين للخوض في غمارها ، مع الإشارة أن هذه اللعبة منتظرة رسميا في تاريخ 10 يونيو القادم حصريا لجهاز نينتندو سويتش.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button