recent
أخبار ساخنة

الإعلان عن Xenoblade Chronicles 3 لجهاز نينتندو سويتش و تحديد موعد إطلاقها..

 الإعلان عن Xenoblade Chronicles 3 لجهاز نينتندو سويتش و تحديد موعد إطلاقها..

 

الإعلان عن Xenoblade Chronicles 3 لجهاز نينتندو سويتش و تحديد موعد إطلاقها..

ما زلنا مع إعلانات حدث حلقة برنامج Nintendo Direct الجديدة التي انتهت خلال الساعات القليلة الماضية و طبعا كما تطرقنا خلال مجموعة من المقالات على موقعنا .


فقد حملت في جعبتها مجموعة مهمة من الإعلانات المثيرة عن عدة عناوين قادمة على جهاز نينتندو سويتش الذي فعلا أصبح خلال السنوات القليلة الماضية يسيطر على الأسواق العالمية .


و بالتالي العديد من المستخدمين يطالبون بتسليط الضوء أكثر نوعاً ما عن الأخبار المتعلقة به و هو ما نحاول بدورنا مواكبة المعطيات المتعلقة به ، آخرها ما جرى إماطة اللثام عنه خلال اللحظات القليلة الماضية على خلفية إعلانات حلقة البث المباشر Nintendo Direct .


التي بالإضافة إلى كمية الإعلانات التي عرفت على مدار أربعين دقيقة ، فقد سجلت وجود إعلان خلال نهاية الحدث و هنا الحديث عن الكشف الأول عن الجزء الثالث من سلسلة Xenoblade Chronicles و الذي سيحمل عنوان Xenoblade Chronicles 3 الذي كان موضوع تسريبات قبل فترة .



إلى حين الكشف الرسمي منذ لحظات عليه من طرف نينتندو ، حيث سيعرف هذا الأخير استمرارية أحداث السلسلة بعد الجزء الثاني و دائما من حيث أسلوب اللعب فهذه الأخيرة تعتمد على نظام آربيجي كلاسيكي .


و لو أنه من خلال الإستعراض الرسمي الأول لاحظت شخصياً أن الرسومات تحسنت بكثير بالمقارنة مع إصدارات الريماستر التي توفرت مؤخراً على جهاز نينتندو سويتش .


ما يؤكد أن هذه المنصة و رغم محدودية قدراتها التقنية فهي ما تزال أمامها سنوات عديدة من الدعم بلا أدنى شك ، و نشير من جهة أخرى أن اللعبة حدد موعد إطلاقها في سبتمبر لعام 2022 و أكيد قبل هذا الموعد سننتظر حدث آخر لتحديد تاريخ إصدارها النهائي حصريا لجهاز نينتندو سويتش.

google-playkhamsatmostaqltradent