وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 يوبيسوفت تعلن عن توفير لعبة Rayman Origins بالمجان للأبد لفترة محدودة..

 

يوبيسوفت تعلن عن توفير لعبة Rayman Origins بالمجان للأبد لفترة محدودة..

ما زلنا نواكب التفاصيل المتعلقة بالعروض الخاصة بالعناوين المجانية التي تتوفر بشكل أسبوعي وهو ما يمكننا أن نسجل خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف استوديوهات يوبيسوفت ، التي تحتفل خلال الفترة الماضية بمرور 35 عاما عن إطلاقها .


و كجزء من الاحتفالات أعلنت عن توفير مجموعة مختارة من الألعاب المجانية التي يمكن الحصول عليها من دون اي مقابل مادي ، وهو ما كانت لنا فرصة تغطية جميع التفاصيل المتعلقة به قبل أن تعود خلال اللحظات القليلة الفارطة بتحديثات مهمة بخصوص العنوان المجاني المقبل الذي سيكون متاح أمام كافة المستخدمين قصد تحميله بالمجان .


و هنا الحديث عن لعبة Rayman Origins التي توفرت منذ فترة سابقة و تمت إعادة طرحها بالمجان في أكثر من مناسبة من قبل على المتجر ما يجعلها فعلا فرصة مواتية أمام كل من يرغب بتجربة لعبة المغامرات هاته التي صدرت بالمناسبة لأول مرة قبل سنوات من الآن .


و أكيد أنه ما دامت متاحة بالمجان لا ضرر في اضافتها و الاستمتاع بها دون دفع أي مبلغ مالي مع العلم ان العرض متواصل إلى غاية تاريخ 22 ديسمبر الحالي حصريا على أجهزة البي سي بواسطة خدمة يوبيسوفت Ubisoft Connect فقط و عند اضافة اللعبة الى مكتبة العناوين الخاصة بك تضمن بقاءها للابد على الحساب لديك .


مع الإشارة أنه خلال الأيام القليلة الماضية كان الجمهور على موعد مع تشكيلة مختاره من الألعاب التي توفرت للتحميل بالمجان عن طريق المتجر ذاته ، بداية من ثلاثية Assassin's Creed Chronicles تم لعبة Splinter Cell Chaos Theory التي ربطها البعض ربما إشارة من يوبيسوفت عن عودة السلسلة قريبا بجزء جديد خاصة أنه كان موضوع تسريبات قوية من عدة مصادر.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button