recent
أخبار ساخنة

الكشف عن قائمة الألعاب المجانية لمشتركي خدمة Xbox Live Gold لشهر ديسمبر ، إليكم من هنا..

 الكشف عن قائمة الألعاب المجانية لمشتركي خدمة Xbox Live Gold لشهر ديسمبر ، إليكم من هنا..

 

الكشف عن قائمة الألعاب المجانية لمشتركي خدمة Xbox Live Gold لشهر ديسمبر ، إليكم من هنا..

خلال الساعات الأولى من صباح هذا اليوم كانت هناك مجموعة من الإشاعات و التسريبات التي طفت على الواجهة قادمة من بعض المنابر الإعلامية التي كانت تتحدث على أساس أن مجموعة من العناوين القادمة إلى خدمة إكسبوكس لايف الذهبي قد جرى تسريبها قبل الوقت المنتظر للكشف عنها رسميا .


وهو ما لم نرغب في الإشارة إليه بحكم أنه معلوم أن مايكروسوفت ستكشف هذا اليوم عن قائمة الألعاب المجانية الشهرية التي تتيح للمنضوين تحت لواء خدمة إكسبوكس لايف الذهبي ، و هو ما كان الحال فعلا خلال اللحظات القليلة الماضية على خلفية ما جاء في إعلان من طرف الفريق المسؤول عن تحديثات الخدمة .



إد و انطلاقا من إستعراض بالفيديو فقد اكتشفنا قائمة الألعاب المجانية القادمة لمشتركي خدمة Xbox Live Gold في شهر ديسمبر القادم و التي تأتي دائما بنفس مستوى تقريبا الاصدارات السابقة ، حيث لا تضم أي عناوين ضخمة مشهورة و كأن مايكروسوفت فعلا تستعد خلال المرحلة المقبلة إلى رفع يدها تماما عن هذه الألعاب المجانية التي تحاول بواسطتها السير على نفس نهج سوني و الألعاب المجانية التي توفر لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس .


لكن شتان فعلا بين جودة الألعاب الموجهة إلى مستخدمي أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 و ما تطرح مايكروسوفت لمستخدمي أجهزة إكسبوكس 360 و إكسبوكس ون تم إكسبوكس سيريز و القائمة أمامكم أسفل المقال مرفقة بمواعيد توفر هذه الألعاب بصفة رسمية.

قائمة الألعاب المجانية الشهرية لمشتركي Xbox Live Gold :

  • لعبة The Escapists 2 من 1 إلى 31 ديسمبر لأجهزة إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز.
  • لعبة Tropico 5 من 16 ديسمبر إلى 15 يناير لأجهزة إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز.
  • لعبة Orcs Must Die من 1 إلى 15 ديسمبر لأجهزة إكسبوكس 360 و إكسبوكس ون.
  • لعبة Insanely Twisted Shadow Planet من 16 إلى 31 ديسمبر لأجهزة إكسبوكس 360 و إكسبوكس ون.
google-playkhamsatmostaqltradent