recent
أخبار ساخنة

عروض خصومات Black Friday إنطلقت الآن على متجر Xbox ، إليكم التفاصيل..

 عروض خصومات Black Friday إنطلقت الآن على متجر Xbox ، إليكم التفاصيل..

 

عروض خصومات Black Friday إنطلقت الآن على متجر Xbox ، إليكم التفاصيل..

بعدما تحدثنا خلال الفترة السابقة عن بعض العروض المخصصة لخصومات Black Friday أو الجمعة البيضاء لدينا في المنطقة العربية التي كانت تهم متجر بلايستيشن ستور لأجهزة سوني .


فقد كان من المتوقع أن تكون الفرصة أو الدور على مايكروسوفت و متجر إكسبوكس حتى يتيح هو الآخر مجموعة من العناوين الضخمة مقابل سعر جد مناسب لكافة المستخدمين بدون أي استثناء ، و هو ما تمت إماطة اللثام عنه خلال اللحظات الماضية عن طريق الرابط المباشر من هنا الذي كان بمثابة فرصة مواتية للكشف عن جديد الخصومات الموجهة إلى متجر إكسبوكس .


حيث يمكن لكافة المستخدمين منذ اللحظة الإستفادة من مختلف العروض المخصصة لهذا الحدث السنوي و التي تضم في صفوفها عناوين مثل Assassin's Creed Valhalla وكذلك Back 4 Blood بالإضافة إلى إصدارات أخرى لا تقل شأن توفرت مؤخرا مثل Far Cry 6 التي تستفيد من نسبة خصم مهمة .


بالإضافة إلى المزيد من الألعاب التي تصل نسبة الخصم عليها ما يناهز 50% بمعية المزيد من الاختيارات المتنوعة على مستوى العناوين و لو أن خدمة الجيم باس في الحقيقة تغني عن هذه العروض ، إلا أنها بالمقابل لا يمكن أن تضمن لك الحصول على جميع الاصدارات التي ترغب بها بشكل محدد و بالتالي يظل خيار شراء الألعاب و تعزيز مكتبة الألعاب الخاصة بك على أجهزة إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز فعلا خيار رئيسي و أساسي جدا .


خصوصا أن هذه الألعاب متوفرة بسعر جد مناسب و أسفل الموضوع أترككم مع جزء من قائمة الألعاب المتوفرة منذ اللحظة على خصومات Black Friday بمتجر Xbox.

قائمة بعض الألعاب المتوفرة :

Assassin’s Creed Valhalla     23.99$
Back 4 Blood     41.99$
Far Cry 6     40.19$
Control Ultimate Edition     11.99$
FIFA 22 Next Gen     48.99$
FIFA 22     35.99$
Madden NFL 22 Next Gen     41.99$
Madden NFL 22     29.99$
Marvel’s Guardians of the Galaxy     38.99$
NBA 2K22 Next Gen     34.99$
NBA 2K22     29.99$
Resident Evil Village     29.99$
Riders Republic     40.19$

google-playkhamsatmostaqltradent