recent
أخبار ساخنة

تسريب يكشف عن عنوان وتاريخ الإعلان لعبة BioShock 4 القادمة والمزيد من التفاصيل المثيرة..

 تسريب يكشف عن عنوان وتاريخ الإعلان لعبة BioShock 4 القادمة والمزيد من التفاصيل المثيرة..

 

تسريب يكشف عن عنوان وتاريخ الإعلان لعبة BioShock 4 القادمة والمزيد من التفاصيل المثيرة..

سلسلة BioShock خلال السنوات الماضية كانت غائبة عن الساحة تماما بحكم أن آخر الإصدارات كانت عبارة عن نسخة محسنة تصم كل من الإصدار الأصلي من السلسلة تم الثاني بالإضافة إلى الإصدار الثالث BioShock Infinite .


حيث توفرت جميعها على شكل نسخ محسنة في مستوى تطلعات المستخدمين لكن خلال الفترة الماضية نلاحظ من جهة أخرى أن الأخبار عن السلسلة أصبحت قليلة إن لم نقل إنها منعدمة البتة ما عدا بعض الخرجات من هنا وهناك .


حيث تعود آخر التفاصيل إلى إعلان الناشرة Take Two عن وجود مشروع لعبة أخرى من السلسلة تحت التطوير داخل استوديو Cloud Chamber الذي تم تأسيسه خصيصا للعمل على السلسلة و الذي يضم مجموعة من العناصر قدماء أستوديو Irrational Games المطور السابق للعبة .


إلا أنه خلال الأسبوع المنصرم طفت على الواجهة مجموعة من المعلومات مفادها أن الناشرة Take Two تجهز إعلان للعبة خلال المرحلة المقبلة عن طريق تسجيل إسم نطاق بعنوان thereisalwayalighthouse .com وهو من تحدثنا عنه في موقعتا خلال الفترة ذاتها ، قبل أن تعود التفاصيل للظهور مجددا خلال اللحظات القليلة الماضية على خلفية ما جرى تسريبه من طرف أحد المصادر التي تظل دائما حاضرة في الواجهة و هو المستخدم صاحب حساب Oops Leaks على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .


الذي شاركنا خلال تغريدة حديثة جملة من المعطيات المتعلقة باللعبة و الجزء القادم منها حينما أوضح أن الجماهير على موعد مع جزء جديد من السلسلة بعنوان BioShock Isolation و الذي يتم تطويره خصيصا لأجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز تم البي سي بواسطة محرك الرسومات Unreal Engine 5 يضيف المصدر .

تسريب يكشف عن عنوان وتاريخ الإعلان لعبة BioShock 4 القادمة والمزيد من التفاصيل المثيرة..

و هي بالمناسبة نفس التفاصيل التي ظهرت قبل أشهر من الآن ما يؤكد أنه إلى غاية اللحظة المسرب يظل معقول في التفاصيل المقدمة ، قبل أن يتحدث عن كون اللعبة يجري تطويرها من طرف قدماء أستوديو Irrational Games الذين طبعا التحقوا بركب أستوديو Cloud Chamber قبل سنوات .


حيث يضيف أن الفريق ذاته يضم مجموعة مخضرمين على مستوى الصناعة سبق لهم العمل على عناوين مثل Shadow of The Tomb Raider و Watch Dogs Legion ، و بهدف تقريب اللاعبين أكثر من طبيعة المشروع أوضح المسرب أن اللعبة ستسافر بنا إلى عالم آخر مختلف عن الإصدارات السابقة إطلاقا و أن الناشرة Take Two تستهدف الكشف عنها خلال الربع الأول من عام 2022 القادم .


و خلال التعليقات أوضح كذلك أنه لاحظ وجود معطيات عن وجود إتفاق بين Take Two Interactive و سوني بخصوص اللعبة لا يعلم طبيعته و هل من الممكن أن يقود مثلا هذه الأخيرة إلى تقديمها حصريا لأجهزة بلايستيشن 5 ؟ كل شيء وارد حسب المصدر و لو أنه تاريخياً كانت هذه الأخيرة دائمة التواجد على جميع الأجهزة بدون أي استثناء ما يجب أن نتأكد منه مستقبلا لكن حاليا كل هذا يظل حكرا فقط على إطار الإشاعة.
 

google-playkhamsatmostaqltradent