recent
أخبار ساخنة

فكرة مسلسل لعبة الحبار Squid Game تتوغل داخل لعبة Battlefield 2042 بطريقة فريدة من نوعها..!

 فكرة مسلسل لعبة الحبار Squid Game تتوغل داخل لعبة Battlefield 2042 بطريقة فريدة من نوعها..!

 

فكرة مسلسل لعبة الحبار Squid Game تتوغل داخل لعبة Battlefield 2042 بطريقة فريدة من نوعها..!

في الفترة الماضية نلاحظ مجموعة من اقتباسات الألعاب على مستوى مسلسلات تلفزيونية يتم بثها ربما أشهرها ما تقدم شبكة نتفليكس من خلال سلسلة The Witcher ، إلا أنه في المرحلة المقبلة نحن على موعد مع مسلسل ضخم موجه لسلسلة ألعاب The Last of Us لكن بين هذه المشاريع نلاحظ دائما تحول الألعاب على مسلسلات تلفزيونية و ليس العكس .


إلا أنه مؤخرا خرج إلى الوجود مسلسل كوري جديد على مستوى شبكة البث التدفقي الشهيرة نتفليكس و هو لعبة الحبار أو Squid Game ، الذي تتلخص فكرته ببساطة بتواجد مجموعة من الشخصيات و الهدف هو المرور من مجموعة تحديات و مراحل بنجاح إلى أن يظل هناك ناجي وحيد في نهاية المطاف و تبين بعدها أن هذه الفكرة فعلا أصبحت متوغلة بكثافة على مستوى ألعاب الفيديو .


انطلاقاً من عناوين مثل GTA Online في السابق و أشرت إليها على مستوى الموقع إلا أنه خلال الساعات القليلة الماضية طفت على السطح مبادرة أخرى لا تقل شأن ، و ذلك إنطلاقا من طور لعب مخصص داخل لعبة Battlefield 2042 التي كما نعلم وفرت خلالها استوديوهات منصة Battlefield Portal التي تمكن المستخدمين من مجموعة أدوات لتصميم مراحل بطرق متنوعة دون الحاجة إلى خبرة أو خلفية على مستوى المبرمجة .


بحكم أن المنصة جد بسيطة وغير معقدة وهو ما دفع العديد من المستخدمين إلى ابتكار مجموعة أفكار خلال الأيام الأولى لإطلاق اللعبة ، البعض منها بدأ يطفوا على الواجهة و هو ما نشارككم انطلاقا من الإستعراض أسفل بالفيديو .



حيث نجح أحد اللاعبين في تصميم مرحلة داخل اللعبة تحتوي على خريطة بمساحة كبيرة جدا بتواجد الدمية الشهيرة من المسلسل التلفزيوني لعبة الحبار Squid Game ، حيث يظل الهدف الرئيسي وراء الفكرة هو الوصول إلى خط النهاية لكن بشرط الالتزام بالتعليمات على رأسها عدم الحركة إلا عند مشاهدة مؤشر Green Light .


و الذي يطلق العنان أمام اللاعبين لطعن بعضهم البعض ، إلى حين تحول المؤشر إلى Red Light حيث سيكون عليك الوقوف في مكانك تماما و انتظار الإشارة التالية حيث أدنى حركة تعني مباشرة اقصائك ، و الإستعراض بالفيديو المقدم في المقال يوضح الفكرة بشكل شامل مع الإشارة أن الطور يمكن الوصول إليه سواء على جهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 أو إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

google-playkhamsatmostaqltradent