وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 يبدو المسلسل التلفزيوني Squid Game من نتفليكس قريباً سيتحول إلى لعبة و هذه أول التفاصيل

 

يبدو المسلسل التلفزيوني Squid Game من نتفليكس قريباً سيتحول إلى لعبة و هذه أول التفاصيل

خلال الفترة السابقة و من خلال منصة البث التدفقي نتفليكس فقد غزت أحد المسلسلات الواجهة و هنا الحديث عن المسلسل الكوري الجنوبي Squid Game الذي أصبح فعلا حاضر بقوة سواء من خلال حديث الجمهور بعد مشاهدته و كذا عن طريق الصور التي يتم تداولها ما جعل العديد يقرر اكتشاف هذا المسلسل و يقر فعلا بكون فكرته متميزة .

 

لكن من جهة أخرى رأى البعض من المستخدمين على مستوى عالم الألعاب أن هذا المسلسل من الممكن أن يتحول فعلا إلى لعبة و ينجح في ذلك ، الأمر الذي نسجل المزيد من التفاصيل عنه خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية تغريدة من طرف المسرب الموثوق للغاية Tom Henderson المقرب من عناوين مثل Call of Duty و كذلك Battlefield .

 

إلا أنه أحيانا يغرد عن مجموعة من العناوين الأخرى و خلال الساعات القليلة الماضية أكد أن نوع جديد من ألعاب الباتل رويال قادم في المرحلة المقبلة و الفكرة الأساسية ستكون هي نظام مسلسل Squid Game عن طريق مجموعة من المراحل على شكل تحديات .

 

 

و بالعودة إلى الأشهر القليلة الماضية لاحظنا وجود فكرة أقرب إلى هذا النظام وهو الباتل رويال على شكل مراحل مصغرة داخل لعبة Fall Guys التي نجحت خلال البدايات قبل أن يتخلى عنها الجمهور إلا أنه حسب قول المصدر فهذا هو النوع الجديد القادم من ألعاب الباتل رويال أو المستوى الثاني الذي سيصبح موجه للجمهور .

 

مؤكدا أن أحد استوديوهات التطوير انطلقت فعلا في إعتماد الفكرة و لو أننا نعتقد أن الأولى بها ستكون شبكة نتفليكس شخصيا ما دامت أعلنت مؤخرا عن افتتاحها لقطاع موجه لصناعة الألعاب الأمر الذي يترك أمامها الفرصة لكي تستغل هذا العنوان خاصة أنه حقق لحدود اللحظة شهرة واسعة النطاق بين الجماهير ،، تحياتي.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button