وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 جهاز بلايستيشن 5 يحصل على تحديث مصحح لنظام التشغيل ، ما الجديد هذه المرة ؟

 

جهاز بلايستيشن 5 يحصل على تحديث مصحح لنظام التشغيل ، ما الجديد هذه المرة ؟

لم يمر سوى أسابيع قليلة فقط عن إعلان سوني إطلاقها لتحديث رئيسي جديد لجهاز بلايستيشن 5 و الذي يمكن من خلاله الحصول على مجموعة من المزايا المنتظرة على المنصة بداية من دعم وحدة تخزين SSD موسعة على الجهاز بصيغة M.2 و التي لم تكن الشيء الوحيد المتاح إطلاقا من هذا التحديث .

 

الأمر الذي جعل اللاعبين فعلا جد مرتاحين لما تقدم سوني خاصة أنها تسهر على أن يستفيد الجميع من تجربة متكاملة على مستوى الجهاز بصفة عامة وهو ما تواصل في صدده على خلفية ما تمت مشاركته معنا خلال اللحظات القليلة الماضية على خلفية تقرير من موقع PSU ، الذي أفاد كون مجموعة من المستخدمين توصلوا بإشعار وجود تحديث جديد لجهاز بلايستيشن 5 تحت رقم 21.02-04.02.00.02-00.00 يصل حجمه إلى ما يناهز 913,5 جيجابايت .

 

و الذي بات متاح للتحميل منذ اللحظة على المنصة لتعزيز نظام التشغيل و هو ما جاء ضمن الوصف الرسمي للتحديث الجديد على مستوى المنصة حينما كشفت سوني عن كون الجهاز يستفيد من هذه التحديث الجديد للرفع من جودة وكفاءة النظام لضمان استقرار أكبر بنظام التشغيل .

 

خاصة أن التحديث الرئيسي السابق جرى خلاله تقديم مجموعة من الإضافات و المميزات و في نفس الوقت تلقت الفرق التقنية لدى سوني بلايستيشن إشارات من طرف المستخدمين على أساس أن هناك مشاكل بسيطة ظهرت على الأجهزة وهو ما تفاعل معه الفريق التقني بطرح هذا التحديث الذي يعمل على معالجة المشاكل المبلغ عنها و كذلك تجهيز أرضية للعناوين المقبلة .

 

خاصة أن جهاز بلايستيشن 5 في طريقه لاستقبال مجموعة من الألعاب الجديدة و المنتظرة ، للتذكير التحديث الجديد رقم 21.02-04.02.00.02-00.00 أصبح متوفر منذ اللحظة للتحميل على جهاز بلايستيشن 5 ،، تحياتي.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button