وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 يمكنك الآن الحصول على نسخة ذهبية خاصة من جهاز بلايستيشن 5 مقابل سعر خيالي

 

يمكنك الآن الحصول على نسخة ذهبية خاصة من جهاز بلايستيشن 5 مقابل سعر خيالي

يواصل جهاز بلايستيشن 5 حضوره على مستوى الواجهة و ذلك بالنظر لكمية التفاصيل التي تظهر عن هذا الأخير في الآونة الأخيرة انطلاقا من الحديث عن تحديثات الجهاز المستقبلية كما أشرت خلال مقالة على موقعنا بالإضافة إلى قلة شحنات الجهاز حول العالم و تأكيدات من المصنعة AMD بأن أزمة قلة لأجهزة ستتواصل خلال السنوات القليلة المقبلة .

 

وعلى الرغم من ذلك هناك من يحاول الترويج للجهاز بإستخدام إصدارات خاصة كحال ما شاركنا موقع PSU خلال اللحظات القليلة الماضية على خلفية الكشف عن جديد شركة Caviar المتخصصة في تعديل و إعادة تصميم الأجهزة الإلكترونية بنسخ خاصة باستخدام مواد فخمة جدا حيث سبق لها و أن قدمت لنا قبل عام من الآن جهاز بلايستيشن 5 بنسخة خاصة جدا مصنوعة من الذهب الخالص .

 

قبل العودة خلال الساعات القليلة الماضية بمنتج آخر مرتبط بجهاز بلايستيشن 5 مرة أخرى ما دام جهاز سوني يحظى بشعبية جارفة في الفترة الماضية نظير أدائه وكذلك لكمية الألعاب المتوفرة معه بمعية الخصائص الحصرية المتواجدة فيه بداية من ذراع التحكم DualSense الخاصة به الأمر الذي يجعل جميع الإصدارات الخاصة من الجهاز القادمة من شركات الطرف الثالث فعلا تحظى بمتابعة من طرف اللاعبين .

 

وهو ما يشاركنا فريق Caviar بإعلانه عن نسخة خاصة من جهاز بلايستيشن 5 ستتوفر باستخدام ألواح ذهبية هذه المرة بتصميم أكثر من رائع حيث استخدم فيها للصنع الذهب الخالص بعيار 18 قيراط إلا أن سعرها هو الآخر يضل بريميوم ، بحكم أنه حدد في 352.770 ألف دولار مع العلم أن خمسة وحدات فقط متوفرة حول العالم .

 

يمكنك الآن الحصول على نسخة ذهبية خاصة من جهاز بلايستيشن 5 مقابل سعر خيالي

يمكنك الآن الحصول على نسخة ذهبية خاصة من جهاز بلايستيشن 5 مقابل سعر خيالي

مضيفا أن المستخدمين المهتمين بهكذا إصدارات خاصة يمكنهم إكتشاف النسخة الأرخص التي توفر ألواح الجهاز الجانبية بالذهب الخالص لكن بعيار 24 قيراط التي حدد سعرها في 12750 ألف دولار و متوفر منها 99 وحدة مع تواجد كذلك نسخ خاصة من ذراع التحكم DualSense المخصصة هي الأخرى بالذهب الخالص و الجلد الفاخر و لو أننا نتسائل حقا عن وزنها الحالي خاصة أن الإصدار العادي يظل ثقيل من حيث الوزن .

 

و طبعا محتويات مثلما نشارككم تظل حاضرة في الواجهة بشكل كبير نظير النقص الواضح على مستوى أجهزة بلايستيشن 5 و الإصدارات الخاصة من سوني التي تسابق الزمن حاليا حتى توفر أكبر كميات منه للاسواق العالمية ،، تحياتي.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button