recent
أخبار ساخنة

عروض تخفيضات ضخمة أصبحت متوفرة الآن على متجر بلايستيشن ستور ، إليكم القائمة..

 عروض تخفيضات ضخمة أصبحت متوفرة الآن على متجر بلايستيشن ستور

 

عروض تخفيضات ضخمة أصبحت متوفرة الآن على متجر بلايستيشن ستور

مؤخرا سوني وضعت تحت تصرف اللاعبين مجموعة من العروض الخاصة بالخصومات على متجر بلايستيشن ستور و التي تتيح عدد من العناوين المتميزة و الأخرى التي تعتبر في الأشهر القليلة الماضية مطلب من طرف عدة مستخدمين قبل أن تغادر هذه الأخيرة في الفترة السابقة و تفسح المجال أمام عناوين أخرى لا تقل شأن .

 

و هنا الحديث عن عروض خصومات جديدة باتت متاحة منذ اللحظة على متجر بلايستيشن ستور الرقمي لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 ، حيث يمكن منذ اللحظة الوصول إلى خصومات خاصة بإصدارات ديلوكس للألعاب الأكثر شهرة و كذلك مجموعة من التوسعات الإضافية .

 

حيث تشمل هذه التخفيضات أيضا باقة من العناوين التي تأتي رفقة محتويات إضافية مدمجة معها و نجد من ضمنها بطبيعة الحال إصدارات متميزة تتقدمها كل من Grand Theft Auto 5 Premium Edition بالإضافة إلى Call of Duty Black Ops Cold War ناهيك عن Assassin's Creed Valhalla Deluxe Edition بالإضافة إلى The Witcher 3 Wild Hunt GOTY Edition .

 

و جميعها رفقة أكثر من 240 لعبة متاحة بتخفيض على مستوى السعر يصل إلى غاية 80% و أسفل الموضوع أترككم مع قائمة تضم بعض الإصدارات المتاحة بناء على هذه الخصومات الجديدة المستمرة للإشارة إلى غاية تاريخ 28 أكتوبر الحالي ،، تحياتي.

قائمة الألعاب :

- Assassin's Creed: Valhalla Deluxe Edition
- Borderlands 3
- Call of Duty: Black Ops Cold War
- Days Gone  
- F1 2021 Deluxe Edition
- God of War  
- Hitman 3  
- Mass Effect Legendary Edition
- Persona 5 Royal Deluxe Edition
- The Witcher 3  
- Uncharted 4  
- Watch Dogs Legion Deluxe Edition 

google-playkhamsatmostaqltradent